ولائم الإفطار الشهية وأطباق السحور المتنوعة في قصرالامارات

0 58

أبوظبي:سفر نيوز

 

يشهد فندق قصر الإمارات خلال شهر رمضان الكريم، إقبالاً كبيراً من العائلات والأصدقاء وزملاء العمل لتناول وجبات الافطار والسحور الرائعة في الأمسيات الرمضانية التي لا تُضاهى، لخلق ذكريات لا تُنسى.
يعكس مطعم “مزلاي” في قصر الامارات الفاخر , رقي الثقافة والضيافة الإماراتية بأبهى صورها. ويُمكن للضيوف خلال شهر رمضان ، الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الساحر من شرفة المطعم الفاخر الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، أثناء تناول طعام الإفطار برفقة الأهل والأصحاب.
ويبرز كرم الضيافة الإماراتية من خلال بوفيه الإفطار المُميّز الذي يوفّر طيفاً واسعاً من الأطايب الرمضانية الفاخرة، مثل مجموعة شهية من أصناف الحساء، والمازات الباردة والساخنة، ومنصات الطهو الحية، مع تشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة. كما تتوفر قائمة طعام خاصة بوجبة السحور تتضمن ما لذّ وطاب من المأكولات التقليدية المفضلة لدى الجميع.
ولمحبي الأطباق الهندية الأصيلة، يقدم مطعم مرطبان في قصر الامارات أشهى نكهات المطبخ الهندي بتوقيع الشيف هيمانت أوبيروي الذي يقدم لضيوفه أفخم الأطباق وأكثرها تميزاً ضمن أجواء راقية تمتاز بإطلالاتها الخلابة على مياه الخليج العربي. وتتضمّن قائمة الإفطار المُميّزة من فئة خمس نجوم تشكيلة واسعة من أنواع الحساء، والمقبلات، والأطباق الرئيسية، والحلويات.
كما يقدم مطعم هاكاسان قائمة طعام إفطار مؤلفة من 3 أقسام مصممة خصيصاً لتوفير وجبة متوازنة من أطباق هاكاسان المميزة. وتتضمن القائمة الشوربات، والهاكا ديم سمز، والأطباق الرئيسية، والحلويات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.