الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها الدائمة بين أبوظبي ولشبونة

0

أبوظبي: سفر نيوز

 

حطّت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، للمرة الأولى في لشبونة يوم الأحد، إيذانا بإطلاق خدمات منتظمة بين أبوظبي والعاصمة البرتغالية.

 

وتم الاحتفال بالرحلة الافتتاحية رقم EY63، في مطار أبوظبي قبل الإقلاع مع سعادة فيرناندو دوراي دي بريتو إي كونها فيجيرينهاس، سفير جمهورية البرتغال لدى الإمارات العربية المتحدة، وكريس هيدلين، نائب رئيس الاتحاد للطيران لتخطيط الشبكات.

 

عند الوصول إلى لشبونة، لوّح قبطانا الاتحاد للطيران بعلمي الإمارات والبرتغال من قمرة القيادة للاحتفال بالخدمة الجوية الجديدة.

 

وسيتم تشغيل الخدمة الجديدة أيام الثلاثاء والأربعاء والأحد على متن طائرة بوينج 787-9 دريملاينر الأكثر حداثة، والتي توفّر 28 مقصورة في درجة الأعمال و262 مقعدًا في الدرجة السياحية، بأنظمة ترفيه متطورة وخدمة تواصل الكتروني مجانية.

 

في هذه المناسبة، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “بينما نواصل توسيع شبكة وجهاتنا العالمية، يسعدنا أن نشغل أولى رحلاتنا إلى لشبونة. ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا لزيارة هذه المدينة التاريخية العريقة مع ربط شعب البرتغال بالإمارات وغيرها من الوجهات في الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا”.

 

وبعد أن تم الإعلان عن رحلات لشبونة في البداية كخط موسمي، مدّدت الاتحاد للطيران الخدمة حتى فصل الشتاء لجعلها رحلات مستمرة نتيجة للطلب العالي عليها.

 

واحتفالاً بالرحلة الأولى، استمتع الضيوف المسافرون بأطباق خاصة على قائمة الطعام بما في ذلك حلوى الكاسترد، الطبق البرتغالي الشهير، كما تلقوا الهدايا بما في ذلك حبات شوكولاتة ميرزام الإماراتية الفاخرة في درجة الأعمال وبطاقة أمتعة تذكارية خاصة بالمناسبة للضيوف في الدرجة السياحية.

 

وتم مؤخرًا اختيار لشبونة “كوجهة سياحية رائدة” و”وجهة شاطئية رائدة” في النسخة الأوروبية من جوائز السفر العالمية لعام 2022، مما يثبت جاذبيتها لقضاء العطلات. ولشبونة هي ثاني أقدم عاصمة في أوروبا وتقدّم للزوار تاريخًا غنيًا وشواطئ خلابة وهندسة معمارية أخاذة وحياة ليلية نابضة بالحياة.

 

وتتزامن الرحلة الافتتاحية إلى لشبونة مع إطلاق رحلات الاتحاد للطيران الصيفية إلى جزيرة ميكونوس اليونانية في 16 يونيو وإلى مالقة في 18 يونيو. وقد حظي الضيوف الذين يسافرون على الرحلات الافتتاحية إلى كل وجهة بالهدايا التذكارية احتفالاً بالمناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.