فارزي كافيه يطلق قائمة طعام صحيّة ومجدّدة للطاقة لشهر يناير

0 32

دبي: سفر نيوز

 

يلتزم الشيف براديب نيغي وفريقه المبدع في فارزي كافيه بتطعيم السنة الجديدة بلمسة تغيير، إذ يضفون نفحة تميّز على قائمة طعام شهر يناير المصمّمة للأشخاص النباتيّين الصرف والزاخرة بالأطباق الصحيّة، بدءاً من الحلوى الخاصّة بالديتوكس وصولاً إلى المشروبات اللذيذة التي ستجعل الضيوف يشعرون بأقصى درجات الرضى. تعجّ أطباق فارزي كافيه النباتيّة الصرفة الجديدة بمزيج من النكهات الشهية التي تُميّز هذا المقهى، ممّا سيعطيك فرصة الابتعاد عن الأطباق المملّة فيما تتذوّق طبق شات شمام بوميلو الذي سيمنحك الحيويّة أو سلطة الكايل والكينوا الحلوة والحامضة، بالإضافة إلى العصائر الطازجة ومشروبات السموذي الغنيّة بالطاقة والمحضّرة بشكل فوري.

سيطلق فريق فارزي كافيه قوائم الطعام الصحّيّة ومحدودة الإصدار هذه بدءاً من 1 يناير ولغاية 31 يناير. ستمدّ قائمة الطعام المفعمة بالفوائد الغذائيّة سكّان دبي بالطاقة والحيوية وتمنحهم فرصة تغذية جسدهم بالطريقة الصحيحة، ويبلغ سعر الباقة المؤلفة من طبقَين 75 درهماً إماراتياً مع سموذي أو عصير مجاني، كما يصل سعر الباقة المؤلفة من ثلاثة أطباق 90 درهماً إماراتياً مع سموذي أو عصير مجاني.

تلذّذ بطبق من بيلاو الهليون والإدمامي، أو اختر طبقاً من قائمة طعام فارزي النباتيّة والنباتيّة الصرفة التي تضمّ طبق كباب نباتي متبّل يعجّ بالألوان، أو طبق توفي بالفلفل الحار غني بالبروتين، أم طبق مسقعة محضّر بأسلوب فارزي المميّز ويتألّف من طبقات من الباذنجان المطهو والمدخّن والمقدّم مع صلصة التندوري النباتيّة الصرفة، وأخيراً وليس آخراً طبق الباراثا الذي يعدّ البديل الهندي للبطاطا المهروسة.

بالإضافة إلى ذلك، تُقدّم هذه الأطباق مع تشكيلة من العصائر ومشروبات السموذي التي لا تضاهى على غرار “روتس آند فروتس” الذي يتألّف من الشمندر والجزر والتفاح والبرتقال والزنجبيل، أو “ريفيول” الذي يضمّ الكرفس والخيار والغراني سميث والكافير واللايم وبودرة الأملج، أو “باور تريو” مع الكايل والسبانخ والماتشا والمشمش والبرتقال والزبادي، و”ليب سماكر” الذي يشتمل على الكاكاو وزبدة الفول السوداني والموز والتمر والشيا والحليب.

يبلغ سعر الباقة التي تشمل طبقَين مع سموذي وعصير مجاني من قائمة الطعام الصحيّة والمجدّدة للطاقة 75 درهماً إماراتياً، أمّا الباقة المؤلفة من 3 أطباق مع سموذي أو عصير مجاني فيبلغ سعرها 90 درهماً إماراتياً، وستكون متوفّرةً بدءاً من 1 يناير 2022 ولغاية 31 يناير 2022 في كلّ من فرعَي فارزي كافيه في سيتي ووك ومول الإمارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.