طيران الإمارات تعزز خدمتها إلى السودان برحلات يومية

0

دبي:سفر نيوز

 أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدمتها إلى السودان، حيث ستبدأ اعتباراً من 9 مارس (آذار) الجاري تشغيل رحلة يومية إلى الخرطوم. وسوف تتيح الرحلات الجديدة لعملاء الناقلة في السودان السفر بسهولة وراحة إلى دبي و90 وجهة تغطيها شبكة الناقلة حالياً. وتعكف طيران الإمارات على استعادة شبكة خطوطها تدريجياً وتعتمد معايير صارمة لضمان سلامة العملاء والمسافرين عبر جميع نقاط الاتصال.
وقال خلفان السلامي، مدير عمليات طيران الإمارات في السودان: “جاء قرار تعزيز خدماتنا إلى السودان تلبية لمتطلبات الإمارات، وقد صممت لتحسين تجربتهم بتوفير خيارات أوسع وراحة أكبر، ذلك أن طيران الإمارات هي الخيار الأول للمسافرين في السودان، ونحن ملتزمون نحو عملائنا ومساعدة البلاد على التعافي من جائحة كوفيد-19 ودعم فرص التجارة والاستثمار مستقبلاً”.
وواعتباراً من 9 مارس الجاري، ستغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 733” يومياً مطار دبي الدولي في الساعة 2:50 بعد الظهر وتصل إلى الخرطوم في الساعة 5:10 مساءً. أما رحلة العودة “ئي كيه 734″، فتقلع من الخرطوم في الساعة 6:45 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل. وتعمل الرحلات إلى السودان بطائرات البوينج 777-300ER.
وحافظت دبي، منذ استئناف نشاطها السياحي بأمان في يوليو (تموز)، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء. فقد فتحت المدينة أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين، حيث توفر لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي. ودبي أيضاً واحدة من أوائل مدن العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.