طيران الإمارات تتميّز في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست 2023

0

 

دبي: سفر نيوز

 

 

تُوّجت طيران الإمارات مرة أخرى بلقب “أفضل ناقلة جوية في العالم” للسنة العاشرة على التوالي في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست 2023 الليلة الماضية.

ونالت طيران الإمارات أيضاً، في الاحتفال الذي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين في صناعة السفر، جوائز في ثلاث فئات أخرى، هي: “أفضل درجة أول” و”أفضل درجة سياحية ممتازة” و”أفضل صالة درجة أولى”. وتسلم الجوائز عادل الغيث، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وأواسط آسيا، والدكتور نجيب خضر نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات.

وأصبحت الدرجة السياحية الممتازة، التي وفّرتها طيران الإمارات منذ أقل من عامين، “المعيار الذهبي” في الصناعة، وتلقى إعجاب العملاء بفضل مقاعدها المريحة ومساحتها الفسيحة وتجهيزاتها وخدماتها الفاخرة والعديد من اللمسات الأخرى.

وتتجلى تجربة طيران الإمارات المتطورة على متن الطائرة في أحدث مشاريعها لتجديد 120 طائرة، في إطار برنامج التحديث بقيمة 2 مليار دولار أميركي. وقد تم تحديث المقصورات الداخلية بالكامل لسبع طائرات حتى الآن، ومن المقرر اكتمال تحديث 17 طائرة أخرى بحلول نهاية الصيف. وتتميز طائرة A380 المجددة بأحدث المنتجات والديكورات الداخلية في جميع المقصورات، بما في ذلك تركيب مقصورة الدرجة السياحية الممتازة التي تضم 56 مقعداً في الدور الرئيسي، وألوان جديدة في السجاد وألواح الجدران. وفي الدور العلوي، تتميز مقاعد الدرجة الأولى ودرجة الأعمال بأحدث المفروشات الجلدية ذات اللون الكريمي والتشطيبات الخشبية ذات الألوان الفاتحة، ويظهر رسم شجرة الغاف المميزة في جميع المقصورات.

وتشكّل تجربة طيران الإمارات في الدرجة الأولى معياراً للتميز. وارتقت الناقلة بهذه التجربة إلى مستوى آخر في أحدث مبادراتها بتقديم أفحر المأكولات والمشروبات عند الطلب، بالإضافة إلى “وجبات السينما” الخفيفة أثناء مشاهدة الأفلام.

وعلى الأرض، توفر تجربة صالة طيران الإمارات للدرجة الأولى في الكونكورس A والكونكورس B والكونكورس C بالمبنى 3 في مطار دبي الدولي مستوياً راقياً من الفخامة والخدمات المتميزة. ويشمل ذلك معالجات الوجه المجانية في “تايملس سبا”، واختيارات تناول الطعام مع مطابخ مفتوحة ومشروبات فاخرة ومناطق لعب الأطفال، وصالة سيجار فاخرة مخصصة، ومنطقة سوق حرة حصرية، وخدمات تلميع الأحذية المجانية.

وتشغل طيران الإمارات أسطولاً حديثاً يضم أكثر من 200 طائرة ذات جسم عريض، من طرازي الإيرباص A380 والبوينج 777. وتوفر شبكة خطوط طيران الإمارات الواسعة للعملاء خيارات سفر إلى أكثر من 140 وجهة عبر القارات الست.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.