الرئيسيةأخبار سياحيةمطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بعيد الأضحى في قصر الإمارات 
أخبار سياحية

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بعيد الأضحى في قصر الإمارات 

أبوظبي: سفر نيوز

كشفت إدارة مطعم هاكاسان أبوظبي، المطعم الكانتوني العالمي الشهير الذي يقع في قصر الإمارات،عن تحضيره للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال تقديم أصناف أطعمة مخصصة للاحتفال بنفحة من آسيا.
وسوف يستقبل المطعم الحجوزات بدايةً من يوم الأربعاء 29 يوليو ولغاية يوم السبت 1 أغسطس من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 11.30 مساءً، وذلك بما يتوافق مع التعليمات الصادرة عن الجهات الحكومية، وسوف يعمل المطعم وفقاً لطاقة استيعابية 60% مع استقبال 4 ضيوف في كل طاولة، وذلك لحين صدور تعليمات جديدة. 
وكما يرحب المطعم باستقبال ضيوف قصر الإمارات والزوار من غير حجز، ولكن من الأفضل القيام بالحجز مسبقاً لضمان وجود مكان متوفر، ولمراعاة الطاقة الاستيعابية وفقاً للتعليمات الحكومية تم تحديد فترة 3 ساعات لتناول الطعام والاستمتاع بأجواء هاكاسان، حتى يتسنى لأكبر عدد من الضيوف بتجربة أطباق مطعم هاكاسان.
يجسد مطعم “هاكاسان” رؤيةً حديثةً للمطبخ الكانتوني الأصيل بوحي من ثقافة الصين العصرية والعريقة، حيث تضم قائمة الطعام تشكيلة من الخيارات المفضلة وأصناف “هاكاسان” الحائزة على جوائز مثل أطباق ديم سوم الفاخرة والبط البكيني الذي يحمل بصمة المطعم، فضلاً عن أضلاع العجل المقلية مع الفلفل الأسود. كما تتوفر قائمة “تيست أوف هاكاسان” وعروض هاكاتيني من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت بالتزامن مع مواعيد افتتاح الوجهة المميزة. ويضمن المطعم تقديم تجربةٍ مفعمةٍ بالخصوصية والدفء من خلال مساحاته الخاصة التي يمكن حجزها في وقت سابق.
تجدر الإشارة إلى أن المطعم الحائز على جوائز يطبق كافة الإجراءات الاحترازية التي تتماشى مع برنامج النظافة الحكومي في أبوظبي، إذ يحرص على اتباع التوجيهات الموضوعة لضمان سلامة الضيوف وفريق العمل، وذلك بدءاً من تواجد معقّمات اليدين إلى خدمات الدفع دون ملامسة النقود، وقوائم الطعام الرقمية الغير تلامسية التي تُتاح من خلال مسح رمز الاستجابة السريع، حيث يشعر الضيوف بالاطمئنان أثناء استمتاعهم بتجربةٍ استثنائيةٍ للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *