أبوظبي: سفر نيوز

 

أطلق مركز ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، حملة “هلا بالصيف” التي تقدم مجموعةً واسعة من عروض التسوق والجوائز الرائعة.
ويوفر برنامج التسوق الصيفي، المستمر لغاية 17 يوليو الجاري، فرصاً للاستفادة من حسوماتٍ مجزية تصل إلى 80% لدى أكثر من 50 متجراً.
وبإمكان الزوار ممن ينفقون 200 درهم إماراتي حتى 31 أغسطس الفوز بتشكيلة مميزة من الجوائز، بما فيها الجائزة الكبرى وهي سيارة جي إيه سي الجديدة من طراز جي إس 3 والتي سيتمّ السحب عليها في 1 سبتمبر.
كما تقدّم عروض تسوق واربح جوائز فورية ضمن ركن مؤقت وتفاعلي يتسم بطابعٍ بحري في ردهة المول، حيث يستطيع المتسوقون اللعب للفوز بمنتجات وخدمات تصل قيمتها حتى 70 ألف درهم إماراتي من أبرز العلامات التجارية، بما فيها سكيتشرز وباث آند بودي ووركس ومجوهرات لايف ستايل وكافيه بي.ك. وإن ستايل بيوتي لاونج وك كورنر وبي داشينج بيوتي لاونج.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “نسعى دائماً إلى تقديم تجارب جديدة لمجتمعنا، وتوفر حملة هلا بالصيف عروضاً متنوعة تشجع على زيارتنا؛ حيث نضمن للجميع الفوز بجوائز رائعة هذا الصيف. وبالإضافة إلى العروض والحسومات. ويرتقي الركن المؤقت ضمن حملتنا بعروض التجزئة التي نقدمها ويتيح لعملائنا فرصة الفوز بجوائز قيّمة”.


وإضافةً إلى حملة هلا بالصيف، سيُقيم ديرفيلدز مول سلسلة من الأنشطة طوال موسم الصيف، بما فيها عروض خاصة بعيد الأضحى المبارك وموسم العودة إلى المدارس. المدارس
كما يمكن لزوار المركز الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق والأطعمة في مطعم قصر الهند الذي يعتبر من أهم المطاعم الهندية في دولة الامارات، ويتميز بتقديم أطيب وأشهى المأكولات التي تنال اعجاب الزوار ورضاهم.
وقد بدأ مركز ديرفيلدز مول باستخدام نظام الفحص الجديد (إي دي إي) للكشف عن الإصابه بفيرس كوفيد -19 ، وذلك عبر تطبيق إلكتروني بإستخدام الهاتف المحمول، حيث يقوم بمسح الشخص خلال 3 ثواني، والتعرف الى حالة الزائر سواء سلبية أو إيجابية ، وذلك بهدف تعزيزالإجراءات الوقائية باستخدام أحدث التقنيات ، مما جعل الدخول إلى المركز التجاري أسهل وآمن.