فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الوجهة الأبرز لاكتشاف جمال جزيرة ياس خلال فصل الشتاء

0 8

 ابوظبي: سفر نيوز

استمتعوا بجمال الطبيعة وسط أجواء تسودها الراحة والاسترخاء في رحاب المنتجع الأنيق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، الذي يرحب بضيوفه خلال فصل الشتاء ليقدم لهم تجربة مميزة وإقامة مريحة إلى جانب الدخول إلى مدن جزيرة ياس الترفيهية. 

 

يحرص هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الواقع في قلب الجزيرة النابضة بالحياة، والتي تعد الوجهة العالمية للتسلية والترفيه، على توفير مجموعة واسعة من عروض الضيافة العريقة، تتضمن تقديم أشهى المأكولات الطازجة المتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق، فضلاً عن العصائر والكوكتيلات المحضرة من الفواكه الموسمية الطازجة. 

 

يعد الفندق المميز بتصميمه الأنيق وديكوراته العريقة وجهة فريدة للعائلات والأصدقاء ممن يبحثون عن مكان يجمع في رحابه كافة وسائل الراحة بأجواء تعكس صفاء جزيرة ياس وتجسد جمال طبيعتها، إذ يطل الفندق على الواجهة البحرية ” ياس باي” ليوفر لضيوفه فرصة الاستمتاع بجمال المياه الزرقاء الصافية. كما يوفر لزواره عدداً من المسابح الواسعة والمصممة وفقاً لأعلى المعايير العالمية والمجهزة بأحدث المعدات. 

المطاعم

يوفر الفندق لزواره فرصة لاكتشاف المذاقات من مختلف بلدان العالم شرقها وغربها، ويرحب بهم في “جرافوس سوشيال كيتشن” ويدعوهم ليستمتعوا بتجربة المأكولات الشهية والأطباق المفضلة الكلاسيكية مع لمسة عصرية، إذ يبتكر الطهاة من جميع أنحاء العالم قائمة تضم مجموعة كبيرة من الأطباق التي تغطي كافة بقاع الأرض.   

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر غروب الشمس في “أوزمو لاونج” مع باقة مبتكرة من المشروبات المختارة التي تتضمن الشاي والقهوة بمختلف أنواعها ومذاقاتها، إلى جانب الوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة.  

ولعشاق السباحة والاسترخاء يوفر “كابيلا” مشروبات وعصائر باردة تروي عطشهم، ومشروبات ساخنة تجدد طاقتهم، إلى جانب قائمة طعام مميزة تتضمن السلطات الطازجة، والخبز المسطح، وأطباق اللحوم المشوية الفاخرة. 

نادي إيفوريا الصحي

يتميز نادي إيفوريا الصحي بعلاجات تعزز الشفاء وتحسن الأداء، لتجديد طاقة الجسم، وتحسين الحالة المزاجية، عبر استخدام أحدث التقنيات المتقدمة، وأفضل المنتجات. 

 

نادي الأطفال

ليحظى الضيوف الصغار بفرصة لتعزيز مهاراتهم الحركية والحسية، يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة ضمن مساحة آمنة ومبهجة، وقاعة سينما تعرض أحدث الأفلام المخصصة للأطفال، ومنطقة ألعاب مائية ترفيهية، ومركز ألعاب. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.