أتش بي إي جرين ليك تحقق تقدما لحلول السحابة المختلطة بواسطة خدمات السحابة الخاصة الحديثة وخدمات سحابية جديدة

0 27

 

الرياض – سفر نيوز

 

أعلنت شركة هيوليت باكارد إنتربرايز المدرجة في البورصة تحت الرمز (NYSE: HPE)، اليوم عن إدخال تحسينات إلى منصتها وإدراج خدمات سحابية جديدة في أتش بي إي جرين ليك، المنصة الرئيسية التي تمكن المؤسسات من تحديث جميع تطبيقاتها وبياناتها من الشبكات الطرفية، تشمل سحابة خاصة حديثة توفر تجربة سحابية أصلية لتعزيز الاستراتيجية المختلطة للمؤسسة بصرف النظر عن موقعها، بالإضافة إلى إطلاق ثماني خدمات سحابية جديدة تمنح العملاء مزيدًا من الخيارات والقدرة على التحكم والتنبؤ لتقديم السحابة الخاصة للمؤسسات.

 

في هذه المناسبة، قال أنطونيو نيري، الرئيس والمدير التنفيذي في شركة هيوليت باكارد إنتربرايز: “خلال مؤتمر HPE Discover لعام 2019، أعلنت الشركة عن التزامها بتقديم محفظتها بالكامل كخدمة بحلول عام 2022، ونفتخر اليوم بأننا حققنا هذا الالتزام، لا بل أصبحنا شركة جديدة، حيث برزت أتش بي إي جرين ليك كوجهة مثالية للتحول إلى السحابة المختلطة وساهمت قائمة الخدمات السحابية الرائدة في القطاع في تمكين المؤسسات من توجيه البيانات المحدثة لجميع أعباء العمل الخاصة بهم من الحافة إلى السحابة. وتعتمد الخدمات المبتكرة التي تم الكشف عنها اليوم على رؤيتنا لتزويد السوق بمنصة مثالية لتحفيز الابتكار وتعزيز التحول الرقمي”.

 

منصة أتش بي إي جرين ليك تجربة يمكن البناء عليها 

توفر منصة أتش بي إي جرين ليك من الحافة إلى السحابة للعملاء والشركاء تجربة موحدة ورؤية وقدرة على التحكم والوصول السريع والسهل إلى أكثر من 70 خدمة سحابية، بحيث تستفيد المؤسسات من مستوى تحكم واحد يمكن من خلاله أتمتة استراتيجية السحابة المختلطة وتنظيمها وتشغيلها.

 

خلال مؤتمر HPE Discover 2022، كشفت أتش بي إي عن التطورات التي تم إضافتها إلى منصة أتش بي إي جرين ليك وأبرزها تعزيز الأمان وتقديم أدوات جديدة للمطورين وتحسين الإمكانيات لإدارة الأصول وأعباء العمل على نطاق واسع. يرجى الضغط على هذا الرابط، لإجراء اختبار افتراضي لمنصة أتش بي إي جرين ليك المحدثة.

 

وستواصل منصة أتش بي إي جرين ليك العمل لتلبية الطلب المتنامي من قبل العملاء الذين يتخطى عددهم 1600 مؤسسة. وقد بلغ معدل تشغيل الإيرادات السنوية للشركة نحو 829 مليون دولار في الربع الثاني من عام 2022، وحقق الطلب على المنصة كخدمة نموًا ثلاثي الأرقام في الربع الثالث على التوالي.

 

منصة أتش بي إي جرين ليك للسحابة الخاصة بالمؤسسات

ينمو سوق السحابة الخاصة بوتيرة متسارعة بسبب المخاوف المتزايدة والأولويات المتنوعة للعملاء بما في ذلك التطبيقات المعقدة والتحكم والتكلفة وتزايد أهمية وجاذبية البيانات والقدرة على التنبؤ.

تعتمد منصة أتش بي إي جرين ليك على هذا الزخم للسحابة الخاصة الذي يعتبر خدمة جديدة تعيد تصور تجربة السحابة الخاصة من خلال توفيرها بطريقة مؤتمتة ومرنة وقابلة للتطوير، حيث صُممت لتطبيقات السحابة الأصلية والتطبيقات التقليدية وتتضمن بنية تحتية وبرامج معيارية وتدعم اعتماد الخادم غير المعدني الذي يستخدمه مستهلك واحد والأجهزة الافتراضية وأعباء عمل الحاويات في السحابة. رابط المدونة

 

• إدارة أعباء العمل وليس البنية التحتية: تقدم أتش بي إي جرين ليك للسحابة الخاصة بالمؤسسات اتفاقية على مستوى الخدمة، التي تغطي كامل الدورة بما في ذلك التركيب والإمدادات وتحديثات البرامج الثابتة والصيانة والتشغيل والأجهزة والتخطيط والدعم المطلوب للنمو.

• منصة مفتوحة لكل من التطبيقات السحابية الأصلية والتطبيقات التقليدية: تشغيل كل من التطبيقات التقليدية والسحابة الأصلية على نطاق واسع ببساطة وسرعة دون تكلفة أو مخاطرة أو جهد لنقل البيانات وإعادة هيكلتها.

• مصمم من أجل الممارسات التي تجمع بين تطوير البرامج وعمليات تكنولوجيا المعلومات والأتمتة: يمكن توفير منصة أتش بي إي جرين ليك للسحابة الخاصة بالمؤسسات وتهيئتها وتوسيع نطاقها برمجيًا، بحيث تتكامل مع الترتيبات وسلاسل الأدوات والصور والشبكات المعتمدة للمؤسسة.

• الاستفادة من سوق منصة أتش بي إي جرين ليك: أي الوصول إلى أكثر من 80 مزود برامج مستقل وأكثر. ويعد سوق منصة أتش بي إي جرين ليك نظامًا بيئيًا قويًا لمزودي البرامج المستقلين ومقدمي الخدمات والشركاء بما يتيح للعملاء اعتماد البرامج في السحابة الخاصة بهم بسهولة واختبارها مسبقًا وتأهيلها.

• التحكم في التكلفة والشفافية: يمكن للعملاء مراقبة الاستخدام والإنفاق من خلال تحليل سلوكيات الاستهلاك، وعرض التكاليف وتحسينها حسب نوع الخدمة أو الموقع أو وحدة العمل، والحصول على الاستخدام الكلي عبر اعتماد السحابة الخاصة.

 

البيانات والتخزين وحساب الخدمات السحابية من أتش بي إي جرين ليك 

كشفت أتش بي إي اليوم عن العديد من الخدمات السحابية المصممة لمساعدة المؤسسات على توجيه البيانات المحدثة:

• أتش بي إي جرين ليك لنسج البيانات: تحتوي هذه الخدمة المُدارة على بيانات جاهزة للتحليل للبيئات المختلطة، وتساهم في زيادة الإنتاجية من مخزن واحد للبيانات عبر الوصول إلى البيانات على مستوى الشركة. رابط المدونة 

•أتش بي إي جرين ليك للبنية التحتية المتقاربة: تقدم العمليات السحابية بواجهة قائمة على البرمجيات كخدمة SaaS لتبسيط الأجهزة الافتراضية وإدارة البنية التحتية في بيئة سحابية مختلطة. رابط المدونة

•أتش بي إي جرين ليك للتعافي من الكوارث: تمنح تجربة الاسترداد في منصة واحدة بسيطة بمقياس غير محدود. مع هذه الخدمة الجديدة يمكن للعملاء الوصول إلى مرحلة التعافي في غضون دقائق أو حتى ثوانٍ دون أي انقطاع. وسواء كانت المشكلة تتعلق بفدية أو انقطاع أو كوارث الطبيعية، يمكن استئناف العمليات بسهولة باستخدام أهداف نقطة الاسترداد ووقت الاسترداد. رابط المدونة: 

• أتش بي إي النسخ الاحتياطي والاسترداد: توفر المنصة حلًا فعالًا للنسخ الاحتياطي لاعتماد خدمات أمازون ويب الخاصة، بالإضافة إلى وحدة تحكم إدارية واحدة وحلًا موحدًا من النسخ الاحتياطي لكل من أعباء العمل المحلية والسحابة. رابط المدونة

• أتش بي إي جرين ليك للتخزين: يعتبر أول تخزين جماعي كخدمة في القطاع لتأمين 100% من البيانات المتوفرة بناء على نموذج تشغيلي سحابي. يتضمن هذا العرض الجديد الخدمة العامة الهادفة حيث يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التخزين المحسّنة من حيث التكلفة لأعباء العمل العامة والهادفة. رابط المدونة

• أتش بي إي جرين ليك لإدارة العمليات الحاسوبية: تستفيد الشركة من خبرتها وريادتها في سوق الخوادم لإدارة العمليات الحاسوبية بهدف توفير تجربة سحابية تسهل إدارة الحوسبة وأتمتتها. رابط المدونة

 

حلول صناعية جديدة

ستواصل أتش بي إي جرين ليك العمل لإرساء قائمة بالخدمات السحابية لقطاعات صناعية محددة، بناء على الشراكات والتكامل مع مزودي البرامج المستقلين المحددين في هذا المجال.

•منصة أتش بي إي جرين ليك للمدفوعات: توفر المنصة خدمة مدفوعات شاملة بحسب الاستخدام، وتتيح خدمة الدفع الآمنة والمنخفضة المخاطر والمرتكزة على السحابة للعملاء إمكانية تحديث بيئة المدفوعات الخاصة بهم بما يخولهم الابتكار بسرعة والامتثال لأحدث المعايير والقوانين. يُدار هذا الحل من قبل خبراء الصناعة في أتش بي إي جرين ليك، ويجمع بين تجربة المدفوعات الخاصة بـ Lusis TANGO ومعالجة المعاملات الموزعة التي أثبتت جدواها لـ HPE Nonstop للمدفوعات. رابط المدونة

• منصة أتش بي إي جرين ليك مع FIS Ethos Engagement Suite، وهي عبارة عن منصة بيانات للعملاء في الوقت الفعلي توفر تحليلات تفاعلية ذكية وتستفيد من تكنولوجيا FIS، المزود الرائد للحلول للمؤسسات المالية والشركات بمختلف أحجامها. ومن أجل تحسين المشاركة الرقمية للعملاء عند الطلب، تتطلب الأعمال الوصول في الوقت الفعلي إلى البيانات الموجودة في مواقع متعددة، والأدوات اللازمة لفهمها، لذا ستمكّن الرؤى المستمدة من خدمة FIS Ethos الشركات من مشاركة بيانات العملاء الخاصة التي من شأنها أن تزيد من ولاء العملاء والربحية الإجمالية. رابط المدونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.