تاكيدا تحصل على شهادة أفضل صاحب عمل من “توب إمبلويورز إنستيتيوت”

0 25

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2022:

 

حصلت شركة تاكيدا العالمية الرائدة في مجال الصناعات الدوائية الحيوية القائمة على الأبحاث والتطوير، على شهادة أفضل صاحب عمل من قبل مؤسسة “توب إمبلويورز إنستيتيوت” إلى جانب 10 شركات أخرى، وذلك تقديرًا لسياساتها وممارساتها تجاه موظفيها. كما ونال هذه الشهادة 39 مكتباً من مكاتب تاكيدا حول العالم بما فيها مكاتب الشركة في الإمارات والسعودية بمنطقة الشرق الأوسط.

يشار إلى أنّ تاكيدا أطلقت عملياتها ومكاتبها في السعودية في العام 1991 وفي الإمارات في العام 2009، ويعد البلدان جزءًا من مجموعة تاكيدا في الشرق الأوسط التابعة لمنطقة الهند ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا (ICMEA).

تعليقًا على هذا الإنجاز، قال رودريجو رودريجيز المدير العام في شركة تاكيدا في الشرق الأوسط: “هذه الشهادة العالمية اعتراف بالجهود التي تبذلها الشركة للتأكيد على أن قيم النزاهة والإنصاف والصدق والمثابرة متجذرة في ثقافة عملها ويستفيد فريق العمل منها لتعزيز قدرات تاكيدا على تقديم علاجات تسهم في تحسين حياة المرضى. أنا فخور بأنّ جميع زملائنا أثبتوا التزامهم تجاه الشركة خصوصًا في ظل الظروف الصعبة والتحولات الجذرية التي فرضتها جائحة كوفيد 19 على العالم في السنوات القليلة الماضية. يمكن للموظفين الحاليين والمحتملين، بعد حصول الشركة على هذه الشهادة للعام الخامس على التوالي، أن يكونوا على ثقة بأن عائلة تاكيدا تركز على الاهتمام بالأفراد ومهاراتهم”.

يذكر أن مؤسّسة “توب إمبلويورز إنستيتيوت” تقوم بمنح هذه الجوائز السنوية، منذ أكثر من 30 عاماً، للشركات التي تتمتع بثقافة وبيئات عمل ومزايا وفرص متميزة لموظفيها. وتمنح المؤسسة الشهادات للمؤسسات بناءً على نتائج استبيان أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية الخاص بها. ويغطي الاستبيان 20 موضوعاً تتمحور حول الأشخاص، بما في ذلك التطور الوظيفي، والثقافة، والتنوع والشمولية، والتعلم، والاستدامة، والقيم، والرفاه، وبيئة العمل.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.