حياة تكشف عن خططها لتوسيع نطاق محفظتها الفاخرة عالميًا

0

دبي: سفر نيوز

 

أعلنت اليوم مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H)، خلال فعاليات معرض سوق السفر الفاخر الدولي الشهير في كان (ILTM Cannes)، عن خططها الطموحة لافتتاح سبعة فنادق ومنتجعات فاخرة جديدة في أوروبا والشرق الأوسط، إضافةً إلى 24 فندقًا فاخرًا عالميًا سبق للمجموعة أن أعلنت عن افتتاحه بحلول العام 2023. ومن المتوقع أن تعزّز هذه الفنادق محفظة العروض الفاخرة الخاصة بالعلامة في الأسواق الرئيسية.

تواصل حياة توسيع حضور علاماتها في أكثر المواقع أهمية لدى الضيوف والأعضاء والمالكين. ومع إظهار سوق السفر الترفيهي وتيرة متسارعة في التعافي في معظم أنحاء العالم، يشير إعلان اليوم إلى التزام حياة الثابت بتقديم الخدمات للمسافرين المتميزين من خلال مجموعة قوية من العلامات المتنوعة في بعض أكثر المواقع المرغوبة في العالم. ومما لا شك فيه أن الفنادق والمنتجعات الجديدة التي تحمل علامات أليلا وأنداز وديستينيشن باي حياة وجراند حياة وبارك حياة وذا أنباوند كولكشن باي حياة وتومبسون هوتيلز ستتجاوز توقعات المسافرين الراقين بفضل الخدمات الشخصية والفعالة والتجارب التي يحلو تذكّرها والعروض العالمية المستوى.

وفي هذا السياق، علّقت إيمي وينبرغ، نائبة الرئيس الأول لولاء العملاء وتسويق العلامة التجارية ومرئيات المستهلكين في حياة، قائلةً: “اليوم أكثر من أي وقت مضى، يبحث أعضاؤنا وضيوفنا عن لحظات سفر لا تُنسى، لحظات ذات مغزى تترك فيهم ذكريات لا تمحى وتربطهم بالتجارب التي تغيرهم وتلهمهم. ولا بد لي من القول إن الإعلان عن هذه الفنادق والمنتجعات الجديدة ضمن محفظة حياة الفاخرة من شأنه تعزيز مكانة حياة كشركة رائدة في مجال الضيافة الفاخرة.”

تقع جميع المشاريع الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرًا في أوروبا والشرق الأوسط، وتحتلّ مواقع مميزة وسط أرقى وأعرق الوجهات الشهيرة بثقافتها ومطبخها وهندستها المعمارية وتاريخها، وقد تم اختيارها بعناية بما يتماشى مع محفظة حياة الفاخرة والراقية:

منتجع ماجما سانتوريني، تحت علامة ذا أنباوند كولكشن باي حياة

من المتوقع افتتاحه في منتصف العام 2022

سيقدّم منتجع ماجما سانتوريني، وهو أول منتجع يحمل علامة حياة في الجزر اليونانية، إقامة فاخرة فريدة من نوعها. ويقع المنتجع المكون من 59 غرفة بين كروم العنب التقليدية المعلّقة وسط منحدرات فورفولوس الطبيعية التي شكّلتها الحمم البركانية، وسيتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع بغروب الشمس الذهبي من سواحل سانتوريني. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة magmaresortsantorini.com.

منتجع سفن باينز سردينيا، تحت علامة ديستينيشن باي حياة

من المتوقع افتتاحه في منتصف العام 2022

يمثّل منتجع سفن باينز سردينيا الظهور الثاني لعلامة ديستينيشن باي حياة في أوروبا. وسيأسر المنتجع حواس الضيوف بفضل موقعه المثالي الذي يطل على أرخبيل لا مادالينا على الساحل الطبيعي قرابة المحمية الطبيعية، وسيتيح للضيوف ترف الاستمتاع بعروض الرفاهية والراحة والإحساس الخالد برحابة المكان وسط وجهة إقامة فريدة.

تومبسون مدريد

من المتوقع افتتاحه في منتصف العام 2022

يشكّل افتتاح فندق تومبسون مدريد إنجازًا رئيسيًا يُضاف إلى سجل حياة، فهو أول فندق للعلامة في إسبانيا ومن خلاله تدخل حياة من جديد سوق أوروبا. يقع الفندق الديناميكي والمصمم بعناية في وسط منطقة جولدن مايل الجديدة في مدريد، وعلى بعد خطوات من أكثر المعالم زيارة في المدينة. من المؤكد أن التصميم الرائع والمساحات العصرية، بما في ذلك تراس السطح والمسبح، ستجعل من الفندق مركزًا ثقافيًا يستعرض فرادة المنطقة المحلية.

أنداز الدوحة

من المتوقع افتتاحه في أواخر العام 2022

من المتوقع أن تدخل علامة أنداز سوق قطر من خلال فندق أنداز الدوحة المؤلف من 318 غرفة تتمتّع بإطلالات خلابة على البحر في منطقة الخليج الغربي المرموقة في الدوحة. من خلال توفير تجارب راقية وخدمة سلسة، يدعو فندق أنداز الدوحة المسافرين الراقين لغمر حواسهم في الثقافة القطرية والاستمتاع بالجوهر الحقيقي للوجهة المحيطة.

أليلا لانزاروت

من المتوقع افتتاحه في العام 2025

سيقدم منتجع أليلا لانزاروت نوعًا نادرًا من عروض الرفاهية التي تجمع بين احترام البيئة المحلية وفهمها. تشتهر لانزاروت بالحياة البحرية المتنوعة وبالمناظر الطبيعية البركانية والشواطئ المحمية، وهي تقدّم الظروف المثالية لدخول علامة أليلا إلى أوروبا. ومن خلال تقديم مزيج من التصميم المبتكر والضيافة الشخصية بمستوى غير مسبوق، سيختبر الضيوف تجارب مخصصة في المنتجع الفاخر.

جراند حياة لانزاروت

من المتوقع افتتاحه في العام 2025

يقع فندق جراند حياة لانزاروت في المنطقة السياحية المتميزة في جزيرة لانزاروت ويتمتّع بإطلالات ساحلية خلابة. يمكن للضيوف التطلع إلى التصميم المذهل والتجارب المميزة في أماكن تخطف الأنفاس فضلاً عن الخدمات السلسة ووسائل الراحة الراقية.

بارك حياة الرياض بوابة الدرعية

من المتوقع افتتاحه في العام 2025

سيكون فندق بارك حياة الرياض بوابة الدرعية في المملكة العربية السعودية جزءًا من مشروع بوابة الدرعية الذي طال انتظاره والذي يطل على موقع التراث العالمي لليونسكو في الطريف. سيتم تحويل أكثر من 2.5 ميل مربع (7 كيلومترات مربعة) من الدرعية إلى إحدى أهم الوجهات السياحية التاريخية في العالم، مما يمنح الضيوف منزلاً ثانٍ وطرقًا جديدة لتجربة تراث المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع افتتاح الفنادق التالية التي تم الإعلان عنها سابقًا ضمن محفظة العلامات التجارية الفاخرة التابعة لمجموعة حياة في العامين المقبلين في وجهات رئيسية حول العالم.

فنادق ومنتجعات حياة التي سيتم افتتاحها في العام 2022

• لا زامبرا، تحت علامة ذا أنباوند كولكشن باي حياة، في ميخاس، إسبانيا (فندق بيبلوس سابقًا)

• فندق فوجي سبيدواي، تحت علامة ذا أنباوند كولكشن باي حياة، في أوياما، اليابان

• منتجع جراند كينجتشينجشان، تحت علامة ديستينيشن باي حياة، في الصين الكبرى

• أنداز براغ في جمهورية التشيك

• أنداز هيكسي نانجينغ في الصين الكبرى

• شاطئ أنداز باتايا جومتين في تايلاند

• جراند حياة الكويت

• جراند حياة جورجاون في الهند

• جراند حياة شبه جزيرة شنتشو في الصين الكبرى

• بارك حياة مراكش في المغرب

• بارك حياة جاكرتا في إندونيسيا

• أليلا فيلاز مالديف في جزر المالديف

• أليلا تايهو سوتشو في الصين الكبرى

• تومبسون أوستن في الولايات المتحدة

• تومبسون دنفر في الولايات المتحدة

• فندق لا كومبانيا، تحت علامة ذا أنباوند كولكشن باي حياة، في مدينة بنما، بنما

• نومو في سان ميغيل دي الليندي، المكسيك

فنادق ومنتجعات حياة التي سيتم افتتاحها في العام 2023

• فندق ومساكن بارك حياة لوس كابوس في المكسيك

• فندق رودانيا، كران مونتانا، تحت علامة ذا أنباوند كولكشن باي حياة، في سويسرا

• فندق جراند هانسا هلسنكي، تحت علامة ذا أنباوند كولكشن باي حياة، في فنلندا

• جراند حياة كولومبو في سريلانكا

• تومبسون هيوستن في الولايات المتحدة

• تومبسون مونتيري في المكسيك

• تومبسون ساوث بيتش في الولايات المتحدة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.