كانديما المالديف يحتفل في عالم من الخيال “Imaginarium” خلال موسم الأعياد!

0 14

 

المنامة: سفر نيوز

أطلق منتجع كانديما المالديف احتفالات نهاية العام المليئة بالإثارة مع مجموعة من التجارب الأسطورية، حيث استمتع الضيوف بتجارب موسم الأعياد وأجوائه المليئة بالمتعة والفرح المنتجع الذي يؤسس لمعايير جديدة في عالم الترفيه والضيافة، مستقبلين العام 2022 مع من يحبون، تحت سماء تتألق بالنجوم والألعاب النارية.
كما شهد الضيوف عالم من الخيال مع موضوع احتفالي رائع للغاية “Imaginarium”. تم تصميم هذه الاحتفالية على نحو خيالي لتحفيز الحواس وتعزيز التخيلات الإبداعية للضيوف مرة أخرى، تعد خيارات تناول الطعام اللذيذة والأنشطة المليئة بالمرح للأطفال وعلاجات السبا المريحة والكثير من الفقاعات المتلألئة والألعاب النارية جزءًا من احتفالات oh-so Kool في الجنة الاستوائية.

واستمتع الضيوف مع جدول لمدة أسبوعين يتضمن مجموعة من الأنشطة الإبداعية والعروض والاحتفالات الفنية الغنية بالخيال.
وأقام منتجع oh-so-kool حفلة احتفالية عشية عيد الميلاد، حيث استمرت الاحتفالات حتى يوم 28 ديسمبر في بار الجزر المحظور، لكن لا تدع الاسم يخدعك، فلا شيء ممنوع في كانديما! واستضاف كانديما مجموعة من الفرق الموسيقية المذهلة مثل فرقة Nothing but Hits ومشرفي الدي جي العالميين مثل Tanya Vie وفنان الأطفال الشهير السيد Marvel، حيث استمتع الضيوف بالموسيقى والرقصات التي تناسب الجميع على امتداد النهار والليل للاحتفال بعطلة مثالية في جزر المالديف، مع عالم من المذاقات يشمل 10 خيارات فريدة لتناول الطعام، من المطاعم والبارات، لاحتفالات لا تنتهي.

سواء كنت تقضي العطلات في بلدك أو في دولة أخرى، تأكد من الاطلاع على عروض كانديما حتى لا تفوتك هذه التجربة مرة أخرى. ستتمكن في كانديما المالديف من مشاركة لحظات لا تُنسى في الأماكن الحالمة لوجهة مالديفية متميزة #AnythingButOrdinary.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.