انطلاق أعمال تطوير أول فندقٍ يعتمد مفهوم الإقامة المشتركة بالشرق الأوسط في دبي

0 14

 

دبي: سفر نيوز

أعلنت شركة أرباح المالية وشركة ستراتيجيك هاوسنج جروب، عن بدء تطوير أول فندق من فئة “إينوفيت”، ضمن المشاريع المشتركة للشركتين التي تستهدف إنشاء مشاريع بقيمة 500 مليون دولار. ويأتي الاتفاق الجديد بين الطرفين بعد أن تعاونا في وقت سابق من هذا العام لإطلاق المساكن المشتركة الأولى من نوعها في المنطقة، وتطوير مفهوم ضيافة هجين تحت مظلة “إينوفيت ليفينج”.

وسيضم الفندق الجديد الذي يقع في قلب مدينة دبي للإنترنت 256 غرفة، وسيمتد على مساحة 15 ألف متر مربع، ليوفر لنزلائه الفخامة والراحة والجمال في كل مرافق الإقامة وكافة المناطق المشتركة التي تشمل المطاعم، وأماكن الطهي المشترك ومرافق غسيل الملابس، كما سيستمتع ضيوف الفندق ونزلائه بالمساحات المخصّصة للعمل الجماعي والأنشطة الاجتماعية والترفيهية المتنوعة ومرافق اللياقة البدنية التفاعلية، بالإضافة إلى متجر صغير، وعددٍ من المرافق الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال محمود الكوهجي، الرئيس التنفيذي لشركة أرباح المالية: “نتطلع بكل شغف لإطلاق هذه العلامة التجارية التي نثق بأنها ستقدم قيمة كبيرة للنزلاء والمستثمرين المتوقع قدومهم إلى دبي. وهذه ليست سوى المرحلة الأولى ضمن سلسلة من المشاريع الاستثمارية التي سنطورها بهدف استحداث مجموعةٍ واسعةٍ من العقارات المبتكرة، ونتطلع قدماً لاستكشاف المزيد من الفرص في جميع أنحاء المنطقة”.

وتستند شركة ستراتيجيك هاوسنج جروب من الخبرات الهائلة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية، عبر تطوير وتشغيل مرافق بطاقة استيعابية تتجاوز 5 آلاف سرير في دول مجلس التعاون الخليجي لضمان تحقيق معايير علامتها التجارية الاستثنائية، وتنفيذ رؤية المهندسين في جميع أنحاء الموقع.

من جانبه، قال فيك راو، الرئيس التنفيذي لشركة ستراتيجيك هاوسينج جروب: “إطلاق العلامة التجارية “إينوفيت ليفينج” يهدف إلى إضفاء ديناميكية اجتماعية جديدة، وإضافة المزيد من المواءمة للسوق التي تتطلع للمزيد من احتياجات نمط الحياة العصرية. هذا المشروع الأول في مدينة دبي للإنترنت سوف يرسي معايير أساسية لهذه المفاهيم بجودته الإستثنائية وموقعه المثالي في قلب مركز التكنولوجيا المزدهر بالمدينة”.

وباتت مدينة دبي للإنترنت موقعا مفضلا لشركات التكنولوجيا الرائدة متعددة الجنسيات من جميع أنحاء العالم، فيما تستضيف المناطق المجاورة لمجمع دبي للمعرفة، ومدينة دبي للإعلام ما يزيد على 3 آلاف شركة و50 ألف موظف، من بينها مؤسسات عالمية شهيرة مثل هيوليت باكارد، وجوجل، وسيسكو، وأوراكل، وسي إن إن، وسي إن بي سي. كما توجد أيضا العديد من المؤسسات التعليمية المرموقة التي يؤمها أكثر من 20 ألف طالب، مثل: جامعات ميدِل سيكس، وهيريوت وات، وولنجونج، وكلية هولت الدولية لإدارة لأعمال.

وتماشيا مع النهضة العقارية في دبي، تتطلع شركة أرباح المالية و شركة ستراتيجيك هاوسينج جروب للاستفادة من المزيد من فرص التوسع في جميع أنحاء المنطقة، ويعتزم الطرفان تطوير فنادق مختلطة ومساكن للعيش المشترك في مدن ذات فعالية وقريبة من مراكز التكنولوجيا والمراكز المالية والتجارية ومناطق العمل، والمناطق الطبية والصناعية والمطارات.

ويمتاز نموذج الضيافة المختلط من “إينوفيت ليفينج” بالمرونة مع النزلاء العابرين، والذين يقيمون لفتراتٍ طويلة، مع إتاحة خيارات إيجارية وخدماتية متعددة. ويلبي الفندق الجديد احتياجات عملائه الذين ينشدون أسلوب حياة عالي الجودة، ويبحثون عن الراحة والاسترخاء بعد روتين العمل اليومي الصاخب، حيث تعكس تصميماته الداخلية الحياة العصرية والتصميم المتفرد، والذي يولد الإحساس بالمشاركة من خلال المناطق المشتركة والمساحات المفتوحة على الدوام، والتي تمتاز بالألوان الحديثة لضمان أقصى درجات الراحة لحياة مستدامة ذاتياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.