بكرسيها المتحرك .. موزة سالم السلمي تحي يوم التطوع العالمي مع المرضى المقيمين معها بمستشفى التأهيل التخصصي

0 200

ابوظبي – عبدالرحمن نقي :

 

العمل التطوعي .. هي قصة عشق للخير والانسانية والتضحية من أجل الخير، وحين تدعو المرء النخوة والمحبة الخالصة ، تتفاعل أسمى معاني وقيم روح التطوع فيما يقومون به من أعمال تجاه الآخرين والتي من خلالها يستنشقون عبق العطاء وعبق ماضي الآباء والأجداد كيف كانوا متعاضدين متكاتفين بعضهم بعضا في تسهيل أمور حياتهم ومن معهم .

 

موزة سالم السلمي .. واحدة من هذه النماذج من بنات الإمارات بنات زايد الخير والتي لم تمنعها حركتها على الكرسي المتحرك لتواكب وبالصدفة الاحتفال باليوم العالمي للتطوع مبادرتها الإنسانية الرائدة في إضفاء البسمة والسعادة على وجوه المقيمين معها في أقسام مستشفى التأهيل التخصصي- كابيتال هيلث – في أبوظبي .. لتقوم بتوزيع الورد على نزلاء المستشفى تعبيرا لها عن مشاعر الانسانية الطيبة نحوهم وأنها معهم تمثل أسرة واحدة متماسكة في رحلة العلاج والتعافي بإذن الله مالقي ترحيبا ومباركة من المرضى وادارة المستشفى الذين رحبوا بمبادرتها الانسانية الجميلة.

 

وكانت مجموعة “كابيتال هيلث” للرعاية الصحية قد افتتحت في مايو 2019 أول مستشفى في المنطقة تم إنشاؤه للتأهيل الطبي، وهو مستشفى التأهيل التخصصي وهي خطوة تهدف إلى تخفيف العبء الاجتماعي والاقتصادي عن إرسال المرضى وأسرهم إلى الخارج للعلاج .

 

ويتماشى إطلاق المستشفى الذي يضم 161 سريراً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في تقديم رعاية صحية على مستوى عالمي، ويأتي ذلك في خضم الحالات المتزايدة للمرضى في الإمارات العربية المتحدة الذين يتعين عليهم تحمل السفر لمسافات طويلة بحثاً عن علاج جيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.