جونز سوشيال، مغامرة جديدة تقدّمها علامة جونز ذا جروسر في ردهة فندق ميلينيوم المطار دبي 

0
دبي: سفر نيوز
أعلن مقهى جونز ذا جروسر الحائز على الجوائز والشهير بمنتجاته غير التقليدية وأقسام الجبن الفاخرة عن إطلاق وجهة مفعمة بالألفة ذات مفهوم جديد في دبي وهي جونز سوشيال. ويحتلّ المطعم الجديد موقعًا مميزًا في ردهة فندق ميلينيوم المطار دبي، حيث يقدّم أشهى مأكولات المطابخ العالمية المطهوّة على النار في الهواء الطلق ويشجّع الضيوف على خوض تجربة تناول طعام استثنائية ضمن أجواء نابضة بالحياة تعكس شغف السفر.

ويضمّ مطعم جونز سوشيال ركن مشروبات وقاعة طعام ومطبخًا مفتوحًا تقع في وسطه شواية الحطب الكبيرة وركنًا مخصصًا لأنواع الجبن وشرائح اللحم الفرنسية وصالة للاسترخاء مليئة بالكراسي المريحة ومفروشة بسجادات الكليم ومزينة بالحرف اليدوية التي تزيد من رونق المكان. كذلك، يضمّ المطعم مساحة فاخرة عالية السقف ومجهزة بأحدث التقنيات تتمتّع بإطلالة مكشوفة، يمكن حجزها إما كغرفة اجتماعات أو كقاعة طعام خاصة.

وممّا لا شكّ فيه أن التصميم الداخلي الذوّاق يجعل من مطعم جونز سوشيال وجهة يومية، إذ يقدّم ألذّ المأكولات المميزة على الفطور والغداء والعشاء. كذلك، يليق المكان بجلسة لتناول الكوكتيلات تزيح الهموم، فيما تدعو مساحة العمل التي تتميّز بالظلال البيضاء الضيوف لبدء مغامرة جديدة على وقع الموسيقى الهادئة.

ابدؤوا نهاركم من شبه جزيرة سورينتو وتمتّعوا بلحظات الصباح التي تتميّز بها جزيرة كابري مع طبق النيوكي الساخنة أو بانسيتا العجل المشوي أو شريحة واغيو كوبا تعلوها بيضة مقلية ذهبية. أما على الغداء، فستكونون على موعد مع خبز باو من جزيرة مينداناو إلى جانب السلطعون والليمون الأخضر وصلصة تشيلي التمر الهندي، في حين يمكنكم التلذذ بنكهات المأكولات المطهوة على النار والتي تنعكس في أطباق ذا فتزروي أو طبق لحم جاكس كريك وهو عبارة عن أضلاع لحم قصيرة مطهوة مرتين، أو سمك الباراموندي المشوي على الفحم. في أي وقت كان، جونز سوشيال هو وجهتكم للانطلاق في مغامرة جديدة إلى أبعد البلاد.

في هذه الأوقات العصيبة، جونز سوشيال هو وجهة عشاق التجارب الجديدة، ومقصد المارة الذي سيتجاوز التوقعات، ووجهة أولئك الذين يأملون في الانطلاق بعيدًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.