كانديما المالديف تطلق أروع أنواع الأدرينالين عبر البرنامج الجديد للقفز بالمظلات

0

جزر المالديف:سفر نيوز

 أعد اكتشاف متعة السفر عام 2021 مع عطلة استوائية غنية بالنشاطات التي تعزز الأدرينالين على نحو لا مثيل له في جزر المالديف! أطلق منتجع كانديما المالديف، وجهة السفر الحيوية المتكاملة، أروع برنامج للقفز بالمظلات بالشراكة مع سكاي دايف المالديف. تخيل عيش تجربة سقوط حر مذهلة من ارتفاع 12000 قدم في الهواء بسرعات لا تصدق، بإطلالات على الجزر الرائعة المحاطة بمحيط أزرق لا حدود له، بينما تهبط بالمظلة بأمان إلى كانديما المالديف. يمكن لعشاق المغامرة التقاط كل لحظة من هذه التجربة الاستثنائية في العمر! #JumpAtKandima #AnythingButOrdinary
هل أنت مستعد للقفز بالمظلة في K’way؟
ارتدِ بذلتك، ونظاراتك الواقية واركب الطائرة لتستمتع بتجربة تعزيز الأدرينالين المطلقة! ما يلخص تجربة القفز بالمظلات الجديدة الفاخرة مع كانديما المالديف، وهو نشاط لا بد منه عند الإقامة في المنتجع. عند الوصول إلى مطار دالو، يتم الترحيب بالضيوف من قبل فريق القفز بالمظلات والحصول على تعليمات السلامة لمدة 15 دقيقة قبل القفز على متن طائرة مائية سيسنا 208 المعدة خصيصاً لها الغرض. بعد 20 دقيقة من وقت الرحلة، ينطلق الضيوف إلى السماء على ارتفاع حوالي 12000 قدم مع مدرب قفز متمرس بالمظلات. بعد دقيقة من السقوط الحر بسرعات قصوى تبلغ 200 كيلومتر في الساعة، سيتم فتح المظلة وبعد خمس دقائق سيهبط الضيوف بأمان على الشاطئ المنعزل في كانديما المالديف #LifestyleReimagined.
قم بتجربة خيار القفزة (الترادفية) وسجل عملية القفز بالمظلة على الفيديو!
يعتبر القفز الترادفي بالمظلات أسرع وأسهل طريقة لتجربة السقوط الحر الغنية بالاثارة. اختر القفز مع مدربي القفز المؤهلين واستمتع بأفضل مناظر جزر المالديف الزرقاء والشعاب المرجانية! يمكن للضيوف طلب تصوير لقطات فيديو لتجربتهم، لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة في الوطن. يمكن الاستمتاع بالرحلات اليومية المجدولة بين الساعة 8.00 صباحًا و 5.30 مساءً، وتتراوح حزم القفز بالمظلات الترادفية من 594 دولارًا أمريكيًا إلى 900 دولار أمريكي + الضرائب لكل شخص (بحد أدنى ضيفين لكل حجز).
القفزة المتكاملة لخبراء القفز!
بالإضافة إلى التجارب الاستثنائية التي يوفرها كانديما وسكاي دايف المالديف للمبتدئين، يتم توفير خيارين من الأدرينالين لعشاق القفز الخبراء؛ حزم القفز بالمظلات الجماعية والمفردة التي تتراوح من 79 دولارًا أمريكيًا إلى 252 دولارًا أمريكيًا + الضرائب لكل شخص، إلى جانب رسوم النقل من كانديما المالديف إلى مطار دالو الإضافية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة قسم القفز بالمظلات في موقع كانديما المالديف.
وقال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في كانديما المالديف: “نحن متحمسون لإطلاق تجربة القفز بالمظلات المذهلة لضيوفنا في كانديما المالديف. لطالما كان طموحنا متمثلاً في توفير تجارب حياة نشطة ومبتكرة للضيوف، كأولوية لدى علامة كانديما. وتعتبر هذه التجربة بمثابة بُعد جديد آخر يضاف إلى حملتنا المفعمة بالحيوية “Lifestyle Reimagined”، حيث يعد أول برنامج للقفز بالمظلات من نوعه في جزر المالديف. ندعو الضيوف لإعادة اكتشاف متعة السفر، حيث يمكنهم الآن عيش مغامرة عالمية المستوى والاستمتاع بمناظر الجزيرة الخلابة التي توفرها الوجهة! #JustPlay.

يرحب كانديما المالديف بالضيوف في تجربة حياة نشطة وملهمة عام 2021! في خطوة تقدمية على مسار توقعات السفر الديناميكية، يعتبر كانديما المنتجع الذي لن تعرف فيه الملل، حيث يقدم مزايا متنوعة للجميع. تتم إدارة برنامج K’OnGuard المصمم خصيصاً لتجارب استثنائية، من قبل فريق المنتجع عن وفقاً لجميع بروتوكولات الصحة والسلامة والخدمة، مع عيادة طبية حديثة توفر المساعدة على مدار الساعة من قبل أطباء دوليين في الجزيرة. وتنتشر روح K’spirit الفريدة والحيوية في كل ما نقوم به، عبر تجارب الضيوف والنشرات الإخبارية المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. لذا، ترقبوا تحديثاتنا oh-so-kool هذا الشهر. #MyKindOfPlace #KandimaMaldives
أضف تجربة جديدة إلى سجلاتك وذكرياتك، واحجز تجربة القفز بالمظلات مع كانديما المالديف الآن! لمزيد من المعلومات، قم بزيارة kandima.com/index.php/en/kool-things/sky-diving أو اتصل بـ mykindofplace@kandima.com.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.