شركة ” كيتشن سوق” تشهد  نموًا سريعًا في المبيعات وزيادة في الإقبال عقب ارتفاع معدلات التجارة الإلكترونية بعد الوباء

0

دبي:سفر نيوز 

 مع استمرار إقبال المستهلكين على التسوق عبر الإنترنت بشكل متزايد وذلك بالرغم من تخفيف القيود المتعلقة بفيروس كوفيد – 19 في دولة الإمارات العربية المتحدة مما سمح باستئناف الأنشطة الاقتصادية بالكامل تقريبًا كالمعتاد، تخطط “كيتشن سوق” لتوسيع أعمالها وزيادة حصتها في السوق دولة الإمارات العربية المتحدة بعد النمو السريع التي شهدته الشركة في المبيعات وقاعدة الزبائن خلال الأشهر السبعة الماضية إلى جانب تحولات ملحوظة في سلوك المستهلك.
سجلت “كيتشن سوق” زيادة ملحوظة بنسبة 47% في معدل المبيعات خلال الأشهر بين مارس ويونيو مقارنة بالفترات التي سبقت إعلان منظمة الصحة العالمية رسميًا تفشي فيروس كورونا كجائحة. كما شهدت الشركة أيضًا قفزة بمقدار عشرة أضعاف في زيارة موقعها على الويب مع زيادة بنسبة 31% في عدد العملاء الجدد خلال الفترة نفسها.
وشهدت الأجهزة الإلكترونية المنزلية ومستلزمات المطبخ ومنتجات أخرى مثل الغلايات والمحامص وأدوات الخبز والعصارات الخاصة ومطاحن اللحوم طلبا أكبر من قبل المستهلكين. وكانت السلامة والأسعار التنافسية والتشكيلة الواسعة من المنتجات والخدمات من العلامات التجارية المشهورة محركات رئيسية لزيادة الزبائن والإقبال. من ناحية أخرى، كان الشركات تسعى للحصول على البضائع التي يصعب العثور عليها في السوق، فضلاً عن الأواني الزجاجية والإكسسوارات ذات الأسعار المعقولة.
ومع تغير اتجاهات التجارة الإلكترونية الجديدة بعد الوباء وبعد اعتمادها بشكل دائم كمنصة آمنة وسهلة لجميع أفراد المجتمع، حددت “كيتشن سوق” استراتيجية جديدة لزيادة الاستثمار لتحسين تجربة الزبائن سواء أكانوا أفرادا أم شركات. وستركز الشركة على زيادة تعزيز منتجاتها واعتماد تقنيات جديدة.
قال جهاد حسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كيتشن سوق”: “مع تلبية الشركات عبر الإنترنت لاحتياجات المستهلكين التي تواجه العديد من التحديات بما في ذلك التنقل والسلامة، سلطت جائحة كورونا الضوء على أهمية التجارة الإلكترونية في عالمنا اليوم. إن تزامن تنوع منتجاتنا وخيارتنا في كيتشن سوق مع خدمة الزبائن الممتازة قد أفسح المجال أمامنا للاستفادة من الفرص الناشئة عن الوباء.  وبفضل خدماتنا المتاحة للجميع من الزبائن الشركات والأفراد على حد سواء، استطعنا خلق قدرة تنافسية في السوق وما زلنا نشهد نموًا سريعًا”.
“في حين أننا نقرّ بأن الوباء قد جلب تحديات هائلة للعديد من الصناعات، فقد خلق أيضًا عالمًا جديدًا من الفرص لرواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة. أضاف حسن:” نحن حريصون على الاستثمار لتوسيع أعمالنا بشكل أكبر من خلال خلق تجارب فريدة لعملائنا مستوحاة من هذه الآفاق”.
وتزامناً مع شهر أكتوبر الوردي للتوعية بسرطان الثدي وكجزءً من استراتيجية المسؤولية المجتمعية للشركة، ستتبرع “كيتشن سوق” بجزء من مبيعاتها خلال هذا الشهر لدعم مبادرات “مؤسسة الجليلة” إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، التي تكرس جهودها للإرتقاء بحياة الأفراد من خلال الأبحاث في المجالات الطبية والتعليم والعلاج.
يمكنكم العثور على كل ما هو مثالي للحصول على مطبخ مريح ومنزل أنيق عبر موقع كيتشن سوق www.kitchensouq.com. تقدّم وجهة التسوق عبر الإنترنت مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بدءًا من أواني الطهي إلى القدور والمقالي وأدوات الشرب وأدوات التقديم واللوازم الصغيرة وإكسسوارات ديكور المنزل. وتلبي منتجات الشركة المتطلبات اليومية وتجعل مطبخكم ومنزلكم أكثر جاذبية من خلال الأدوات والتصاميم الذكية التي تلبي أذواقكم وأسلوب حياتكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.