د. ماجدة العزعزي: 51 عاماً من الريادة والتفوق الاقتصادي

0 9

 

أبوظبي: سفر نيوز 

قالت الدكتورة ماجدة العزعزي رئيس مجلس إدارة مجموعة إم جلوري القابضة:” نحتفي بمناسبة مرور 51 عاماً على اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نجحت دولة الامارات في التحول بفضل جهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة – طيب الله ثراه – و أخوانه الآباء المؤسسون إلى دولة عصرية متطور ومتقدمة ، كما سارت الدولة على خطى واضحة نحو المستقبل لتحقق النجاحات والانجازات المتتالية في مختلف القطاعات الاقتصادية و الاجتماعية والثقافية وغيرها، وتحقيق موقع ريادي متقدم بين مختلف دول العالم، وتعزيز مكانتها كمركز اقتصادي عالمي” .

و أضافت د. العزعزي:”يتزامن الاحتفال بمناسبة عيد الاتحاد ال51 ، هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، ونحن نواصل مسيرة النمو والنهضة التي تشهدها الدولة بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – ونحن على أتم الاستعداد للخمسين عاماً القادمة، حيث نؤكد من خلالها على المكانة الرفيعة والمتقدمة التي بلغتها دولة الامارات، والجهود المبذولة لدعم وتعزيز مختلف القطاعات والمجالات”.

وتابعت بالقول:” ونشيد بهذه المناسبة الهامة بالدور الكبير الذي قامت به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ” أم الامارات” التي حرصت على دعم وتشجيع المرأة الإماراتية وايلائها كل الاهتمام والرعاية، الأمر الذي مكّن المرأة الإماراتية من تعزيز تواجدها في مختلف القطاعات والمجالات ومن بينها القطاع الاقتصادي، ولتثبت قدرتها في تأسيس وإدارة وتشغيل الشركات والمؤسسات والهيئات والمصانع، ولتكون شريكاً فاعلاً على جانب الرجل في مسيرة التنمية “.

وذكرت د. العزعزي أن القيادة الرشيدة قد اولت الاهتمام للمرأة طوال العقود الخمس الماضية من عمر الاتحاد، لتتمكن من تبوء مختلف المناصب، وتثبت جدارتها في مختلف المهام والمواقع الموكلة إليها.

ولفتت إلى أن دور المرأة الإماراتية يكتسب أهمية كبيرة في السنوات الخمسين المقبلة في ظل التحضير والتجهيز للفترة المقبلة، استراتيجية الحكومة للإرتقاء بمكانة الدولة الإقليمية والعالمية.

واختتمت د. العزعزي بالقول:” وكوننا شركة وطنية اقتصادية متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية والاستثمار في التكنولوجيا المتقدمة والعقارات نؤكد الالتزام بالمساهمة في الجهود المبذولة لتعزيز ريادة وتفوق الإمارات في المجال الاقتصادي، ودفع عجلة النمو وتعزيز الابداع والابتكار في القطاعات التي نعمل بها “.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.