منتجع “ماريوت” نخلة جميرا يطلق أحدث تجارب تناول الطعام

0 16

دبي: سفر نيوز

يتأهب منتجع “ماريوت” نخلة جميرا لافتتاح أبوابه خلال ديسمبر 2022 مع مزيج استثنائي من علامات تجارية عالمية جديدة في المنطقة، ومطاعم محلية نشأت في قلب الإمارات، فضلًا عن أشهر مطاعم “ماريوت” الأساسية وسط أجواء شاطئية مذهلة؛ تشمل خيارات المأكولات والمشروبات 10 من أبرز العلامات التجارية المنتقاة بعناية فائقة، وتجارب الطهي المبتكرة، بالإضافة إلى خيارات عائلية لا حصر لها ليتصدر المنتجع بذلك مشهد الطهي في دولة الإمارات، ويرسخ مكانته ضمن الوجهات الأكثر جاذبية لدى شاطىء نخلة جميرا الشهير مستقطبًا المقيمين والمسافرين الدوليين على حد سواء.

يحرص المنتجع على تلبية مختلف الأذواق والمتطلبات لجميع المناسبات الاجتماعية بدءًا من وجبات الغداء الشهية، والاستمتاع بأطيب المقبلات والمشروبات في الهواء الطلق مع مشهد غروب الشمس الساحر، والختام مع وجبات العشاء الفاخرة والتجارب الزاخرة بالأصناف المستوحاة من اليابان، وإيطاليا، وبيرو، والمكسيك، وكوريا، وبلاد الشام، والمزيد لرحلة طهوية تحتضن العديد من الثقافات، والقصص الشيقة، والفنون، والتصاميم العصرية، مع المهارة الاستثنائية لمختلف طرق الطهي.

يلتقي المذاق الأصيل لأشهر الأطباق الإيطالية مع التصاميم العصرية داخل مطعم “كوتشينا”. وجهة مثالية للزوار على مدار اليوم للاستمتاع بفطور أنيق مع القهوة المفضلة، أو لغداء شهي وعشاء راقي يشمل المعكرونة المصنوعة يدويًا مع أطباق خاصة متغيرة يوميًا بجانب الأصناف الإيطالية المتميزة، والمشروبات الغازية الصحية، وفطائر البيتزا المقلية؛ حيث يقدم مطعم “كوتشينا” نكهات تحتفي بعشاق الوصفات الإيطالية الشهيرة. يدعو المطعم زواره الكرام للاستمتاع بمنطقة بيع الأطعمة الجاهزة المغلفة والمعلبة مع المنتجات الطازجة والمنتجات الإيطالية عالية الجودة مثل خبز “فوكاتشيا” الطازج برائحته الزكية، وشطائر “سكياتشياتا” الشهية.

“جيلاتيريا باي كوتشينا” هي وجهة حافلة بمختلف ألوان ونكهات المثلجات بقوامها الكريمي الناعم لصنع ألذ أطباق الحلوى على الطريقة التقليدية المفضلة لدى الكثيرين باستخدام مكونات عالية الجودة، بالإضافة إلى الأصناف اللذيذة المالحة بما في ذلك مشروب الليمون الفاخر والكافيار، ومذاق طماطم “سان مارزانو” المفعم برائحتها المميزة مع الأعشاب، وزيت الزيتون البكر المتبل بالريحان، وجبن “جورجونزولا” ذات العروق الزرقاء، والجوز، وخل البلسمك المعتّق.

يتحلى مطعم “ليفانترا” بطابع فريد يمزج عراقة بلاد الشام وشمال إفريقيا بحداثة أوروبا مع قائمة طعام حافلة بأشهر أطباق البحر الأبيض المتوسط لوصفات مصرية، ومغربية، وشرق أوسطية، ويونانية، وتركية، وفرنسية وإسبانية، كما يوفر المطعم للأحباب الصغار بوفيه خاص غني بمختلف ألوان المأكولات الصحية واللذيذة؛ فهو وجهة مثالية لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة وسط أجواء تحمل نسائم البحر الأبيض المتوسط.

الصالة والمطعم “أبوف اليفن” أعلى سطح الفندق من العلامات التجارية العالمية المرتقب افتتاحها مطلع عام 2023 لأول مرة خارج آسيا مع توليفة فريدة لفن الطهي على طراز مطبخ “نيكاي” الذي يجمع بين المكونات البيروفية التقليدية وتقنيات الطهي اليابانية بلمسة أمريكية تحمل طابع نيويورك المميز، وهو الوجهة الأمثل لعشاق مشهد غروب الشمس الساحر، ومحبي الأمسيات الساهرة في الهواء الطلق وسط إطلالات بانورامية خلابة على أفق دبي المذهل.

“سموكي موتو”، اسم رائد عالميًا من المرتقب أن يفتح أبوابه للزوار خلال عام 2023 ليصبح أول مطعم كوري فاخر لتقديم أفخم أنواع اللحم في مدينة دبي. يتميز المطعم بتصاميم عصرية نابضة بالحياة تعكس طاقة المدن الكورية الضخمة، ويضم قائمة طعام تزخر بالأطباق الكورية الفاخرة الغنية بالنكهات المبتكرة.

تحتضن منطقة شاطئ “بال هاربر” الوجهة العصرية بار وصالة “ميامي” على المسبح مع تصاميم مستوحاة من الطراز الأمريكي، الكاريبي واللاتيني؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع على مدار اليوم بتناول الوجبات الخفيفة على أنغام الموسيقى مع ألذ المرطبات والكوكتيلات الفاخرة المُحضرة بعناية على أيدي محترفي خلط الكوكتيلات وسط محيط يحاكي أجواء “ساوث بيتش” أشهر أحياء ميامي. تضم قائمة الطعام مجموعة من الأطباق الرائجة الغنية بالعديد من الخيارات مع وعاء “آسايّ” الحافل بألوان الفواكه الاستوائية، وشطائر برغر لحم الواغيو الفاخر، ولفائف الكركند الطرية، والمزيد. يجلب شاطئ “بال هاربر” أجواء ميامي العصرية المفعمة بالحيوية إلى قلب دبي مع إطلالات خلابة وكراسي التشمس الأنيقة للاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بألذ المأكولات الخفيفة والمرطبات الاستوائية المنعشة.

 

تلتقي الرمال الذهبية مع ساحل الخليج العربي المتلألئ لتجربة شاطئية مذهلة لدى مطعم “سنيور بيكو” مع باقة منتقاة من المأكولات والمشروبات اللاتينية المبتكرة. مطعم شاطئي ذاع صيته بفضل الأجواء المستوحاة من الجذور الممتدة لمدينة سان فرانسيسكو، مع قائمة طعام حافلة بمختلف أطباق أمريكا اللاتينية إلى جانب تشكيلة من المشروبات الفاخرة.

يجسد بهو فندق “ماريوت” نخلة جميرا واحة من الهدوء تمتاز بتصميم بديع لافت للنظر مع أبواب مفتوحة للترحيب بجميع الزوار الكرام. يقدم البهو قائمة واسعة تشمل أرقى أنواع الشاي والقهوة، وأطباق حلوى “تارت” وغيرها من ألذ الأصناف لا سيما “رافيولي” الشوكولاتة المميزة، وأطيب أنواع الكعك، والمعجنات الطازجة ليتمكن النزلاء من الاستمتاع بتناول أفخم المأكولات والمشروبات أثناء متابعة أعمالهم في خصوصية، أو الاسترخاء في محيط من الرفاهية.

ولعشاق الأطباق اليابانية، ترقبوا الكشف عن المطعم العاشر ضمن محفظة منتجع “ماريوت” نخلة جميرا مطلع العام المقبل. سيفتح هذا المطعم المرتقب إماراتي المنشأ الحائز على العديد من الجوائز أبوابه مرة أخرى ليستمتع الزوار بتذوق مختلف الأصناف اليابانية الفاخرة في الهواء الطلق لدى التراس الخارجي.

يمكن لزوار منتجع “ماريوت” نخلة جميرا استكشاف خيارات تناول الطعام عبر منصة “مور كريفينجس” التابعة لبرنامج مكافآت “ماريوت بونفوي” المقدم من شركة “ماريوت” الدولية. صُممت هذه المنصة الإلكترونية لتحقيق أقصى استفادة من تجارب تناول الطعام لدى فنادق “ماريوت” حول العالم؛ إذ يمكن استكشاف المطاعم المتاحة لدى منتجع “ماريوت” نخلة جميرا قبل الزيارة، بالإضافة إلى كسب نقاط مكافآت برنامج “بونفوي” واستردادها عند تناول الطعام.

يوفر تطبيق (More Cravings) التابع لبرنامج مكافآت “بونفوي” نحو 370 مطعمًا داخل دولة الإمارات تحت مظلة محفظة العلامة التجارية الرائدة في عالم الضيافة، ما يتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى المعلومات الأساسية، ومواعيد العمل، والاتجاهات، والملابس المناسبة لكل وجهة، بالإضافة إلى إمكانية حجز طاولة، والبحث عن الوجهة الأمثل لتناول الطعام وفقًا للنمط الصحي المتبع والتفضيلات الغذائية، إلى جانب عرض صور الوجهات، وتصفح قوائم الطعام، كما يمكن لمستخدمي التطبيق استرداد القسائم الفورية، والاستفادة من الصفقات المتميزة، والخصومات والعروض الحصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.