إم آند كو” الإماراتية تستعرض خدماتها في استقطاب وتمثيل شركات الطاقة العالمية

0 11

 

أبوظبي: سفر نيوز

تشارك شركة “إم آند كو” الإماراتية في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للبترول للمرة الثانية على التوالي، لتستعرض خدماتها في تمثيل واستقطاب شركات الطاقة العالمية، وجذبها للعمل والاستثمار في الدولة.

وقال السيد منصور عبدالجبار الصايغ الرئيس التنفيذي لمجموعة الصايغ المدير العام لشركة ” إم آند كو” :” يتيح معرض “أديبك 2022″ الكثير من الفرص أمام الشركات العالمية العاملة في قطاع الطاقة للعمل والاستثمار وتنفيذ المشاريع في الدولة، في ظل توافر المجالات المتنوعة في هذا القطاع الحيوي والمهم الذي توليه القيادة الرشيدة كل الرعاية والإهتمام”.

وأضاف الصايغ:” نفخر بالتواجد في هذا الحدث الدولي الذي يقام في العاصمة أبوظبي، حيث جرى الإعلان عن صفقات وعروض بمليارات الدراهم، الأمر الذي يعزز ثقة الشركات العالمية بقطاع الطاقة سواء التقليدية أو المتجددة، في ظل حرص الامارات على تطبيق أفضل معايير الاستدامة و الحفاظ على البيئة وخفض الانبعاثات الكربونية”.

وذكر أن طرح المناقصات والاعلان عن الاستثمارات الجديدة في قطاع الطاقة يعزز المنافسة بين المستثمرين والشركات العالمية.

وأعرب عن أمله أن تسهم شركة ” إم آند كو” – التي تأسست في العام -2019 في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة النمو.

وتوجه الصايغ في ختام حديثه بالشكر والتقدير إلى شركة أدنوك على حسن الاشراف على تنظيم معرض ” أديبك 2022″ الذي حقق نجاحاً باهراً في استقطاب مئات الشركات العالمية والمحلية العاملة في قطاع النفط والغاز، على جانب حضور ما يفوق 100 ألف زائر لدورة العام الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.