فندق ميديا روتانا دبي ينظم إفطاراً رمضانياً خيرياً

0

 

دبي: سفر نيوز 

 

 استضاف فندق ميديا روتانا، دبي مؤخراً مأدبة إفطار خيرية للعمال الدؤوبين في بلدية دبي وذلك بالشراكة مع نشامى الإمارات، المؤسسة الاجتماعية التي تركز على الارتقاء بحياة العمال ذوي الياقات الزرقاء.

حضر حفل الإفطار الذي أقيم برعاية المستشفى السعودي الألماني و Stories Arabia و The Little Things، وهي منظمات مرموقة تشترك فيما بينها برؤية إنسانية راقية والرغبة في ردّ الجميل للمجتمع، أكثر من 50 عاملاً من مختلف مناطق دبي. واشتمل الحفل على بوفيه إفطار فاخر ضمّ تشكيلة غنية من أشهى الأطباق العربية التقليدية، المشروبات الرمضانية المُنعشة والحلويات اللذيذة، كما استمتع الحضور بفقرات ترفيهية ومسابقات مُسلّية أشاعت أجواءً من الفرح والسعادة لدى الجميع.

وبهذه المناسبة قال شريف مدكور، مدير عام فندق ميديا روتانا، دبي: “نحن فخورون باستضافة حفل الإفطار الخيري بالشراكة مع نشامى الإمارات والمستشفى السعودي الألماني و The Little Things، ضمن مبادرة “أيادي الأمل المفتوحة ” الهادفة إلى رسم السعادة والبهجة على وجوه العمال. نحرص في الفندق على الالتزام بمسؤولياتنا المجتمعية، وفي الشهر الفضيل أردنا إظهار تقديرنا وامتناننا للعمال الدؤوبين في بلدية دبي الذين يلعبون دورًا حاسمًا في رقي هذه المدينة، ونأمل أن يحمل لهم هذا الحدث مشاعر التقدير و الاحترام التي يُكنّها جميع أفراد المجتمع”.

وأردف: “نتطلّع في فندق ميديا روتانا إلى مواصلة الشراكة الفعّالة مع نشامى الإمارات وغيرها من المنظمات لاستضافة المزيد من الفعاليات الخيرية في المستقبل ، وتقديم الدعم لمن هم في أمس الحاجة إليه.”

و قال بدر الاستاد، نائب فريق نشامى الإمارات التطوعي: “في إطار عمل فريق نشامى الامارات نؤكد على أهمية التعاون والشراكة في مجال التطوع والخدمات الإنسانية في كافة المبادرات الإنسانية الخيرية والتي تمثّلت مؤخراً في شراكتنا مع فندق ميديا روتانا دبي.

وأضاف ” دورنا يتمثل في ترسيخ مفاهيم أهمية التطوع والعمل الإنساني في الإمارات من خلال تقديم التسهيلات والمُشاركة في المبادرات التي تهدف لغرس السعادة في نفوس الفئات المستهدفة من عمال وأطفال ومسنين وأصحاب همم وغيرهم.

من جهته قال حسن التميمي, المدير التنفيذي لـ The Little Things ” نفتخر بشراكتنا مع فندق ميديا روتانا، دبي في تنظيم مبادرات خيرية تعكس أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات والقطاع الخاص وتؤكد على تلاحم المجتمع الإماراتي في تقديم الخير لا سيما خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف ” بصفتنا متاجر متخصصة بالهدايا نحرص على القيام بدورنا المجتمعي الذي يُعد ّمن أولويات عملنا، بهدف زرع الفرحة بين الفئات المستهدفة في المجتمع من خلال تعاوننا مع مختلف الجهات الحريصة على أداء مسؤولياتها تجاه المجتمع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.