منتجع ميت بودروم يقدّم أفضل أطباق المطبخ المتوسطي الوجهة الجديدة من فئة الخمس نجوم

0 20

بودروم: سفر نيوز

كشفت صن سيت للضيافة، المجموعة الرائدة المسؤولة عن تطوير أشهر وجهات دبي مثل أموس ودريفت بيتش دبي ومود، عن تقديم خبراتها الاستثنائية في عالم الطهو ضمن منتجع ميت بوردم الشاطئي، أول الوجهات التابعة لعلامة ميت سوشيال ليفنج.
 
وتوّفر الوجهة الفاخرة في خليج هارمتان للضيوف الفرصة الأمثل لاكتشاف تجارب الطعام المميزة في شهر يونيو، حيث تتيح تجارب الإقامة بأسعار تبدأ من 1,340 درهم إماراتي لليلة الواحدة، مع رصيد بقيمة 50 بالمائة يمكن استخدامه في منافذ تناول الطعام المختلفة.
 
ويحتضن المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم مطعم فولي المستوحى من أجواء منطقة الريفيرا، بالإضافة إلى مطعم أوتو الذي يقدم أشهى الأطباق التركية التقليدية وسط أجواء عصرية، ومطعم آيزولا الإيطالي العصري في حديقة مانزارا الجميلة، والذي سيفتتح أبوابه في يوليو بعد افتتاحه مؤخراً في دبي ضمن جميرا آيلاندز كلوب هاوس.
 
بينما يعد لاونج مود الوجهة الأمثل لمشاهدة غروب الشمس الرائع في الهواء الطلق، والاستمتاع بمجموعة مميزة من العروض الترفيهية التي يقدمها منسقو الأغاني العالميون طوال الموسم، بالإضافة إلى تشكيلة من أشهى المقبلات الآسيوية والأطباق التشاركية بتوقيع شيف سابق في بودا بار دبي. 
 
وتبدأ الأسعار من 1,340 درهم إماراتي لليلة الواحدة في غرفة ديلوكس جاردن وحتى 48 ألف درهم إماراتي لليلة الواحدة في الفيلات الخاصة الفاخرة بمساحة 260 متر مربع مع حديقة وحوض سباحة متماه مع الأفق ومطلّ على مدينة بودروم القديمة.
 
وتتوافر الرحلات الجوية المباشرة من دبي إلى بودروم أيام الثلاثاء والجمعة على خطوط فلاي دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.