مهرجان ميامي فايبس للمأكولات ينبض بالحيوية ومتعة المذاق في ممشى السعديات

0 135

أبوظبي: سفر نيوز

 

أعلن ممشى السعديات، والذي يعتبر واحداً من أروع الوجهات الشاطئية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن استضافة مهرجان ميامي فايبس للمأكولات.

يُقام المهرجان خلال الفترة من 24 نوفمبر إلى 8 ديسمبر في بروميناد ويست إند. ويعتبر مهرجان الطعام الأكثر جاذبية في المدينة لالتقاط ومشاركة الصور عبر إنستجرام، حيث يوفر لمرتاديه خلفيات رائعة للتصوير، فضلاً عن 24 شاحنة طعام تقدم ما لذ وطاب من أنواع المأكولات والمرطبات. وبذلك يشكّل واحداً من أحدث معالم الجذب في المدينة.

يوفر مهرجان ميامي فايبس للمأكولات بيئة اجتماعية نابضة بالحياة مع مجموعة متنوعة من شاحنات الطعام الكلاسيكية التي تستحضر أجواء مدينة ميامي الساحرة. وتبدأ الفعاليات الترفيهية الحية من الساعة 6 مساءً حتى 10 مساءً في عطلتي نهاية الأسبوع يومي 26 – 27 نوفمبر و3 – 4 ديسمبر، حيث يزخر المكان بوميض الأنوار المتلألئة ولافتات النيون متيحاً بذلك خلفيات لا حصر لها لالتقاط أروع الصور، فضلاً عن مجموعة واسعة من منافذ الأطعمة والمشروبات التي تتيح للضيوف الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة وسط أجواء حيوية حافلة بالأنشطة الممتعة.

ويحتضن المهرجان 24 منفذاً لتقديم الطعام والمشروبات هي: كيك الطيبين، وبالمز كافيه، وميلك، وملت، وتاباس، وهارت أوف شوكليت، وويلز، وستريت ناين، وأفوجاتو، ووايت كافيه، وكافيه عود، وتاغ مون، وسيب، وسو ماتشاء، وجوتليتش، ومامافري، وسيمبل، ومانجو مانيا، وكونسبت كافيه، وكونز سوفت سيرف، وذا ميت إكس، ولامبا، ودوه، وتشيوي.

يقام مهرجان ميامي فايبس للمأكولات خلال الفترة من 24 نوفمبر إلى 8 ديسمبر، وذلك بدءاً من الساعة 3 ظهراً حتى 11 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن 3 ظهراً حتى 10 مساءً يومي الخميس والجمعة. وحفاظاً على سلامة الضيوف والموظفين، يتعين عليهم إبراز حالة المرور الأخضر على تطبيق الحصن حتى يتمكنوا من دخول ممشى السعديات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.