فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تؤكد التزامها بحملة “نحن نهتم. نحن ننظف. نحن نرحب.”

0 27

دبي: سفر نيوز 

 أبرمت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، شراكةً استراتيجية مع “إيكو لاب” لتوفير أعلى معايير النظافة والتعقيم لضيوفها عبر كافة فنادق المجموعة، وتقدم ميلينيوم من خلال هذه الشراكة برامج تدريبية شاملة لكافة أعضاء فرق عملها لاعتمادهم كخبراء في مكافحة فيروس كورونا إضافةً إلى تطبيق إجراءات احترازية صارمة ومعايير عالمية في النظافة والسلامة.

أفضل تجربة ضيف

وتتعهد الشركة بإقامة مريحة وآمنة لضيوفها في إطار حملتها حديثة الإطلاق “نحن نهتم. نحن ننظف. نحن نرحب.” عبر توظيف حزمة من الإجراءات الاحترازية الصارمة التي تتضمن التنظيف العميق والدوري لغرف الضيوف وإجراءات تسجيل دخول وخروج غير ورقية والفحص لدى وصول الضيف إلى مكتب الاستقبال ومعاملات خالية من التلامس وتركيب عبوات تعقيم الأيدي في مختلف الأماكن المشتركة ووضع إرشادات التباعد الاجتماعي على الأرض وتقليل نقاط احتكاك الضيوف وتوجيهات بالغة الدقة لمنافذ اعداد وتقديم المأكولات والمشروبات، هذا علاوةً على توفير معدات الوقاية الشخصية للموظفين والضيوف في كافة الأوقات، ويمكن للضيوف السؤول عن النقاط المحققة في معايير السلامة المعتمدة في أي وقت عند الطلب.

أفضل معايير النظافة والسلامة

وتهدف الشركة من خلال تقديم برنامج تدريبي شامل بالتعاون مع “إيكو لاب” إلى توفير التدريب بشكل متواصل لكافة العاملين في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا في كافة الأقسام ومن كافة الاختصاصات، حيث سيجري اعتماد كل موظف عند الإتمام الناجح للبرنامج. كما سيتشكل مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بالتعاون مع “إيكو لاب” لجنة مؤلفة من مدير العمليات في كل بلد على حدى إضافةً إلى المدراء العامين ومدراء الأقسام، حيث ستجري اللجنة تدقيقًا دوريًا للتأكد من الالتزام الكامل بإجراءات النظافة السلامة المعمدة.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن التزامنا بتوفير إقامة مريحة وآمنة لضيوفنا هو عملية مستمرة وليست إجراءً آنيًا، وسنواصل التعاون مع رواد الحلول المبتكرة في مختلف القطاعات لتحسين مستوى الخدمات التي نقدمها بما يضمن بقاءنا سباقين في تطبيق الحلول العصرية والذكية والفعالة والتي تدعمها الأبحاث العلمية، وذلك من خلال ثقتنا بقدرة موظفينا وإخلاصهم في أداء واجباتهم مدعومين بما توفره إيكو لاب من خبرة وأدوات”.

وقالت هوليا إبراهيم، نائب الرئيس والمدير العام للقسم الأكاديمي في شركة إيكو لاب الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفخر بشراكتنا مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا وبمساهمتنا في ضمان بيئة خالية من فيروس كورونا ضمن كافة فنادق الشركة، وستقوم إيكو لاب بدورٍ محوري من خلال هذه الشراكة باستخدام أحدث تقنيات النظافة والتعقيم إضافةً إلى برامج التدريب والدعم والمساندة لضمان بيئة آمنة تمامًا وخالية من فيروس كورونا عبر كافة فنادق الشركة في المنطقة وبالتالي إقامة مريحة للضيوف”.

هذا وتقدم فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا نفسها كأحد رواد قطاع الضيافة في المنطقة مدفوعةً باستراتيجية طموحة من خلال ما تقدمه من دعم للمجتمعات المحلية والقضايا الإنسانية ضاربةً المثل في ذلك للقطاع الخاص، وكجزء من مبادرتها “نحن نهتم. نحن ننظف. نحن نرحب.” تستضيف الشركة آلاف العاملين في قطاع الرعاية الصحية في خط المواجهة الأول ضد جائحة فيروس كورونا العالمية من أطباء وممرضين وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.