مجموعة روتانا تعرض أحدث نتاجاتها الفنية والإعلامية في معرض Mipcom (ميب كوم) 2023

 

شاركت مجموعة روتانا الإعلامية في معرض Mipcom (ميب كوم) 2023 في مدينة كان الفرنسيّة؛ لتسويق أحدث نتاجاتها وإبداعاتها الفنية والإعلامية على الصعيد الدولي، وعرض مجموعتها المتنوعة من المحتوى العربي والدولي أمام الجمهور والحضور في هذا المحفل العالمي.

واستعرضت روتانا من خلال جناح خاص في المعرض أبرز محتويات مكتبتها الواسعة والمتنوعة من المحتوى العربي والدولي، والتي تتضمن أكبر مكتبة للأفلام في العالم العربي، مع باقة من القنوات التلفزيونية المتنوعة لتقديم محتوى ترفيهي وفني وثقافي يتناسب مع الجمهور العربي، وسلطت الضوء على أبرز إنتاجاتها السعودية والعربية البرامجية والدرامية والسينمائية، التى تصدرت خارطة التلفزيونات والمنصات العربية والدولية، وحصدت مشاهدات ومتابعات مليارية بين الجمهور في المملكة والعالم العربي.

وعززت مجموعة روتانا الإعلامية خلال المعرض من تعاونها مع شركة Globo Mondo أكبر موزع للقنوات العربية في العالم ضمن اتفاقية عرض أهم قنوات شبكة روتانا على Streaming Supported-Ad Free (platforms FAST Television) في أوروبا.

وتأتي هذه المشاركة في إطار التحّول الرقمي الكبير التي تقوم به روتانا، وكذلك تعزيز تعاونها مع كبريات الشركات الإقليمية والدولية في مجال الإنتاج التلفزيوني والمحتوى.

وشهد معرض Mipcom (ميب كوم) الذي يعد أحد أهم الأسواق الدولية المؤثرة في صناعة الإنتاج التلفزيوني والمحتوي المتجدد، مشاركة واسعة من القنوات التلفزيونية والهيئات وكبريات شركات الإنتاج والتوزيع العربية والعالمية، حيث تم عقد مجموعة من الشراكات الاستراتيجية لتطوير أحدث النتاجات والمحتويات الإبداعية الجديدة.

التعليقات مغلقة.