والدورف أستوريا رأس الخيمة يحتفل بعيد الأم ويوفر باقة من العروض القيمة

0 9

رأس الخيمة:سفر نيوز

احتفاءً بعيد الأم، يقدم والدورف أستوريا رأس الخيمة مجموعة من العروض المميزة تتضمن وجبة براش مجانية لجميع الأمهات، ضمن منطقة الجلوس في تراس مطعم “مشويات غريل ليكسينغتون”، المعروف بأطباقه الطازجة من اللحوم والمشويات على الطراز الأمريكي.

 

يفتتح المطعم عروضه من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً يوم 19 مارس، بمنح كل عائلة وجبة برانش مجانية للأم عند الحجز المسبق، على أن يتم الحجز برفقة شخص من العائلة على الأقل.

 

يدعو المطعم رواده لتذوق أطيب الأطباق المميزة بنكهاتها الغنية التي تناسب كافة الأذواق ضمن نطاق المطبخ الأميركي، ويوفر لهم باقات تبدأ من 318 درهماً إماراتياً. إذ يمكن للضيوف اختيار باقة “بوربون ستريت” التي تتضمن مشروبات فاخرة مقابل 422 درهمًا إماراتيًا.

 

وسيقضي الأطفال أمتع الأوقات عبر أنشطة مخصصة لهم وفعاليات مسلية برفقة موسيقا الجاز، لتمنحهم تجربة مميزة مليئة بالذكريات تناسب كافة أفراد العائلة.

وستحظى الأمهات بخصم مقداره 30% من 21 حتى 27 مارس عند زيارة سبا والدورف أستوريا. ويمكن للأطفال المرافقين لأمهاتهم الحصول على دخول مجاني لنادي الأطفال من عمر 4 سنوات فما فوق.

 

* للاستمتاع بالعروض المذكورة يجب الحجز مسبقاً.

 

برانش عيد الأم على تراس مطعم “مشويات غريل ليكسينغتون”:

التوقيت: بدءاً من 1 ظهراً حتى 4 مساءً

تاريخ العرض: 19 مارس 2021

الباقات المتوفرة: باقة “كانال ستريت” مقابل 318 درهمًا إماراتيًا ، شاملة ضريبة القيمة المضافة وتتضمن المشروبات الغازية والمياه المعدنية.

باقة “بوربون ستريت” مقابل 422 درهمًا إماراتيًا، شاملة ضريبة القيمة المضافة وتتضمن المشروبات الفاخرة والمياه المعدنية.

لمزيد من المعلومات ولإجراء الحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي:  97172035533 + أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان [email protected]com

 

عروض عيد الأم في منتجع والدورف أستوريا الصحي

تاريخ العرض: بدءاً من 21 حتى 27 مارس 2021

السعر: خصم 30% على جلسة في السبا.

العرض محدد للأمهات فقط وليس الأزواج، يرجى الحجز مسبقاً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.