احتفلوا باليوم الوطني 49 مع عروض “قصر الإمارات” المُميّزة

0 30

أبوظبي:سفر نيوز

 

 احتفاءً بروح الاتحاد، يطلق فندق “قصر الإمارات” مجموعة مُميّزة من العروض الخاصة و الأنشطة الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار في الفترة مابين 29 نوفمبر و5 ديسمبر، لجعل الاحتفال باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الامارات، المناسبة الغالية على قلوب الجميع، ذكرى لا تُنسى.

 

الأنشطة الترفيهية والرياضية

يقدّم قصر الإمارات أنشطة رياضية مُذهلة وبأسعار مُناسبة في الهواء الطلق من عمر 12 عاماً وما فوق، إضافة إلى حصص رائعة لتعليم الصيد والغوص في أعماق مياه الخليج العربي، حصص تعليمية إلكترونية في الأنشطة البحرية، رحلات مغامرات بالقوارب، جنباً إلى جنب مع العديد من الأنشطة المجانية المُثيرة.

 

تجارب إقامة حصرية وفاخرة

وأشارت إدارة الفندق إلى توفير عروض خاصّة وأسعار حصرية للغرف بهذه المناسبة، لمنح المقيمين مع عائلاتهم وأحبائهم لتجربة الأناقة الخالدة للقصر من خلال الغرف المُصمّمة والمُجهّزة بمنتهى الفخامة.

 

رحلات طهي خلال اليوم الوطني

وتوفّر مطاعم القصر الفاخرة رحلات طهي عالمية ومحلية لكافة الذوّاقة من محبي الأصناف الشهية.

 

باربكيو القصر

تلذّذ بأشهى الأطباق الإماراتية المُحضّرة بفرن التنور، واستمتع بتشكيلة من الموكتيلات المُميّزة بطابع اليوم الوطني، أو بصندوق من التمور الفاخرة لتكتمل معها روعة تجربتك في هذا اليوم الغالي على قلوب الجميع.

 

لي فاندوم

تمتّع بمذاقات قائمة الطعام الإماراتية التقليدية المُصمّمة للمشاركة مع الأحبة والعائلة في الفترة ما بين 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر. تلذّذ بتشكيلة من المشروبات العربية المُحضّرة على الطريقة المنزلية مثل أنواع الشاي، الكركدية، الجلاب، شاي الكرك والعديد من المذاقات الأخرى.

 

لي كافيه

تمتّع بتجربة فاخرة لشاي الظهيرة بطابع مُميّز لليوم الوطني، والمُتاحة من 29 نوفمبر لغاية 5 ديسمبر. وتتكامل أنواع الشاي المُميّزة في لي كافيه بطريقة مثالية مع أنواع الكيك والمُعجّنات الشهية.

 

هاكاسان

يُجسد هذا المطعم الأنيق في القصر روح اليوم الوطني من خلال تشكيلة فخمة من إبداعات الطهي، ليضمن استمتاع جميع الضيوف بمذاقات مُتميّزة من قائمة المطعم المُعدّة بإتقان ليومي 2 و 3 ديسمبر.

 

مرطبان

تلذّذ بأفخر المذاقات التي يشتهر بها مطعم مرطبان خلال يومي 2 و 3 ديسمبر، مع تجربة الطعام المُميّزة المُخصّصة للاحتفاء باليوم الوطني.

 

نزهة اليوم الوطني

ولمحبي الهواء الطلق، يوفّر قصر الإمارات تجربة لا تُنسى يومي 2 و 3 ديسمبر للاستمتاع بنزهة خيالية في حدائق القصر الفارهة ما بين الساعة 2 ظهراً – 5 عصراً، مع أسعار مُذهلة للأحبة الصغار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.