مؤمن أشرف: مصر دولة الكفاءات والمواهب الزاخرة في الإعلام

0 12

 

صرح المهندس مؤمن أشرف مؤسس OutBox Advertising للإنتاج الفني والإعلامى، أن وسائل الاعلام تقوم بالعديد من الأدوار في تدعيم وتنمية قيم المواطنة، كما إن وسائل الإعلام تشجع على أهمية المشاركة في الأعمال التطوعية الخيرية في المجتمع، كما أنها تكمن في تعزيز الدافع لدى المواطنين لتبنى القيم التي يرونها تعبر عن قناعتهم و اختيارهم.

وقال المهندس مؤمن أشرف، إن دور الإعلام في حماية الأوطان كبير، وتطوير استراتيجياته يتطلب جهوداً مستمرة في ظل التطور التكنولوجي المتسارع، وقد أثبتت دولة مصر في مختلف المواقف والمحافل أنها دولة الكفاءات والمواهب الزاخرة التي تسعى باستمرار للارتقاء في مختلف المجالات وتبوؤ الصدارة فيها.

وأضاف أشرف، أن وسائل التواصل الاجتماعي تؤدى دورا مهما في ترسيخ ثقافة مجتمعية جديدة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والتقدم الهائل الذي أحرزته في مجال الاتصال بين الناس، وقد نجحت وسائل الاتصال الحديثة، في زمن قياسي، في ترسيخ طرق جديدة للتواصل بين الناس، بحيث باتت طرق التواصل التقليدية تعاني التهميش خاصة بين الأجيال الجديدة.

وأكد أن وسائل التواصل الإجتماعى ومنصات السوشيال ميديا كما لها إيجابيات لها سلبيات يجب تشديد الرقابة عليها وإحكام السيطرة للخروج بأفضل أهدافها وأنبل خططتها بعيدا عن السلبيات والمعوقات التي تعيق المجتمعات والأسر.

وأشار المهندس مؤمن أشرف، إلى أن دور السوشيال هو خلق الأرضية المناسبة للتواصل فيما بينهم والتقريب من المسافات التي تبعد ما بينهم، لكي يحققوا الخير لأفراد المجتمع كافة، ومن هنا ينبثق دور السوشيال ميديا في القضايا المجتمعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.