“جنة للفنادق والمنتجعات” تقدم عرضاً ترويجياً لسكان دولة الإمارات

0

دبي:سفر نيوز

 استجابةً لارتفاع معدلات السياحة الداخلية في دولة الإمارات بشكل ملحوظ، أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن عرض ترويجي خاص بسكان دولة الإمارات حيث تقدم الفنادق الخمسة التابعة لمجموعة جنة في دولة الإمارات، والتي تشمل جنة برج السراب في أبوظبي وجنة مارينا للشقق الفندقية – دبي مارينا وإدج كريك سايد – خور دبي، الذي جرى افتتاحه مؤخراً وجنة للشقق الفندقية والفلل– رأس الخيمة خصماً بنسبة 20% على المشروبات في جميع فئات الغرف، بالإضافة إلى إفطار يومي مجاناً لشخصين.

وقال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات: “يحتفي هذا العرض بالعام الجديد ويسلط الضوء على الفرص الهائلة التي يقدمها قطاع السياحة الداخلية في هذا البلد العظيم. ويمكن لضيوف الفنادق التابعة لمجموعة جنة أن يتوقعوا الحصول على أحدث المرافق والغرف المريحة والإطلالات الرائعة ومعالم الجذب المزدحمة على مسافة قريبة، وهو ما يبحث عنه سكان دولة الإمارات العربية المتحدة الآن والذين نتطلع إلى الترحيب بهم في جميع المنشآت التابعة لنا في مختلف أنحاء الدولة”.

ويمكن للنزلاء الذين يقومون بالحجز للمرة الثانية باستخدام الرمز الترويجي: CGE الحصول على خصم إضافي بنسبة 30% على المشروبات. وسيتم التحقق من الحجز من قبل فريق الحجوزات وهو صالح للإقامة حتى 31 مارس 2021*. تطبق الشروط والأحكام.

وتعد جنة للفنادق والمنتجعات مجموعة رائدة في قطاع الضيافة الحلال المميز بفخامته وأسعاره المعقولة، وتنتشر الفنادق التابعة لها بشكل استراتيجي في مواقع رئيسية داخل الدولة وتستخدم أحدث التقنيات الخاصة والبرامج المصممة بعناية للارتقاء بمعايير الضيافة وتقديم تجربة مميزة لسكان وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة.

*يسري العرض فقط على الحجوزات التي تتم مباشرةً من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بالمجموعة وهي
www.jannah-hotels.com وwww.edgehotels.com.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.