منتجع باتينا المالديف يحتفل بتخريج دفعته الأولى من 12 طالبًا في أولى برامجه لإدارة الضيافة في فاري آيلاندز

0

 

 يحتفل منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز بتخريج الدفعة الأولى التي تضم 12 طلاب من مركزه للتدريب والتعليم المهني والواقع في فاري آيلاندز، بالشراكة مع كلية لوزان الفندقية الشهيرة لإدارة الضيافة. واستكمل الخريجون ستة أشهر من التدريب، تضمنت وحدة تأسيسية ووحدة حول خدمات الأطعمة والمشروبات والحصول على الشهادة التأسيسية للعمل الفندقي، وسيتم دعم ذلك البرنامج بوحدتين إحداهما متوسطة والأخرى متقدمة على مدى ستة أشهر، قبل أن يتخرجوا حاملين شهادة الدبلوم المهني المتخصص. 

 

وقال أنطونيو سابونارا، المدير العام لمنتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز، عن الدفعة الأولى من الخريجين: “نحن فخورون للغاية بدفعتنا الأولى من الطلاب ونتطلع إلى مشاهدتهم يحققون مزيدًا من النمو. فنحن ملتزمون بالتعاون مع كلية لوزان الفندقية لتوفير مسار مهني يوصلهم للنجاح ويمكنهم من تحقيق إمكاناتهم الواعدة في مجال الإدارة الفندقية، كما نتطلع إلى استمرار هذا البرنامج ونموه.”  

 

وتنتهي الدورات التي تستمر ثلاث سنوات بحصول الطلاب على شهادة دبلوم معترف بها دوليًا، موقعة وصادرة عن كلية لوزان الفندقية وتحظى باعتراف هيئة المؤهلات العلمية في المالديف،  لتعمل على منح الطلاب المالديفيين بديلًا موثوقًا ومعتمدًا للدراسة في الكليات الأوروبية. تم تطوير محتوى المناهج والدورات في سويسرا، وتجمع بين التدريب الوظيفي العملي وبين التعلم الصفّي والتقويم.  

 

ويؤكد برنامج التدريب والتعليم المهني ورعايته على التزام منتجع باتينا المالديف تجاه استقطاب أفضل المهارات من المواطنين وتعزيز قدراتهم والاحتفاظ بهم ضمن كوادره، ورعاية تطورهم المهني مع منحهم فرصة لتحقيق أفضل إمكانياتهم. وسيستمر البرنامج في التوسع واستقبال مزيد من الطلاب من كلا المنتجعين عند استئنافه في يونيو 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.