والدورف أستوريا رأس الخيمة يُقدّم تشكيلة غنية من خيارات الطعام والمشروبات على مدار الساعة

0

 رأس الخيمة: سفر نيوز

مع حلول نهاية فصل الصيف، يُقدّم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة لضيوفه وزواره أقوى العروض اليومية على مجموعة غنية من خيارات المأكولات والمشروبات. وتتكامل هذه العروض الرائعة مع فرصة الاستمتاع بالمناظر البكر لمياه الخليج العربي، الاسترخاء على الشاطئ الرملي الأبيض الهادئ الذي يمتدّ إلى 350 متراً، ومجموعة مُتميّزة من حمامات السباحة.

 

عرض: إفطار السيدات

ابدأي يومك بصباح جذاب مع خيارات غنية من قائمة الإفطار المنسقة بدقة خصيصاً للسيدات، والتقِ بالصديقات وأفراد العائلة لتبادل الأحاديث الشيّقة في صالة كاميليا الأنيقة ذات الإطلالات الخلابة على الخليج العربي.

 

التاريخ: يومياً

الوقت: 7:00 صباحاً – 11:00 صباحاً

قيمة العرض: 75 درهماً للفرد شاملاً الضرائب

 

العرض: العاملين في القطاع الصحي

يشكّل هذا العرض تدليلاً لكافة العاملين في الخطوط الأمامية! استفد من الاسترخاء والاستجمام في وقتك راحتك القصير بأسلوب لطيف ومُميّز في مطعم وبار “مسبح أزورا”. كل ما عليك فعله هو إبراز بطاقة عملك والاستمتاع بالشاطئ ذي الرمال البيضاء البكر والمسبح بقيمة 150 درهماً يمكنك استردادها كرصيد للاستخدام عند طلب المأكولات والمشروبات.

 

التاريخ: من الأحد إلى الخميس

الوقت: 7:00 صباحاً – 6:00 مساءً

قيمة العرض: 150 درهماً للفرد شاملاً الضرائب

 

العرض: أشهى الأطباق اللامحدودة في “أومي”

أشبع رغباتك في تناول المأكولات اليابانية الأصيلة دون الحاجة إلى مغادرة البلاد. مع التصميم الداخلي النابض بالحياة الذي يتميز بشواية تيبانياكي، والطهاة المحترفين الذين يعرضون إبداعاتهم المعقدة، يُقدّم مطعم “أومي” لضيوفه مجموعة من الأطباق الشهية مقابل 149 درهماً فقط.

 

التاريخ: كل يوم خميس

الوقت: 6:30 مساءً – 10:00 مساءً

قيمة العرض: 149 درهماً للفرد غير شامل للضرائب

 

العرض: ألوان الشفق

احرص على أن تبدأ خططك المسائية عند غروب الشمس مقابل 200 درهم فقط، واستمتع طوال السهرة بالترفيه الحي، ومجموعة من الوجبات اللذيذة والمشروبات المميزة وحمام سباحة للكبار.

 

التاريخ: كل يوم جمعة

الوقت: 6 مساءً – 11 مساءً

قيمة العرض: 200 درهم للفرد شاملاً الضرائب

منطقة المرفقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.