“ديرفيلدز مول التجاري” يحتفي بمناسبة ” حق الليلة” في أبوظبي

0 80

أبوظبي:
أعلن مركز ديرفيلدز مول التجاري عن الإحتفاء بالمناسبة الشعبية التقليدية في دولة الامارات العربية المتحدة “حق الليلة”، التي تصادف يوم الأحد 28 مارس الجاري 15 شعبان 1442 هجري ، و سيتم تقديم حلوى مجانية في المول لأول 1000 زائر من الأطفال لنشر وبث أجواء الفرح لدى المتسوقين من المواطنين والمقيمين بالدولة.
وسيتيح مركز ديرفيلدز مول الفرصة أمام المواطنين للاحتفال بهذه المناسبة بالشراكة مع متجر سوق البحرين، و زيادة أعداد الزوار والمتسوقين لاتاحة تجربة تسوق ممتعة لهم، ولقضاء العائلات أجمل و أحلى الاوقات في مرافق ومطاعم المركز.
ويمكن للزوار أيضاً زيارة قسم الحلوى الشعبية في سوق البحرين في الفترة من 29 مارس حتى 3 ابريل القادم في حال فاتهم الاحتفال يوم 28 مارس.
وسيجري استخدام لوحات ارشادية لتوجيه الزوار والمتسوقين إلى موقع الاحتفال بهذه المناسبة، وسيتم توزيع الهدايا والقرقيعان و قطع الحلوى والشوكولاتة على الأطفال احتفاءاً بهذه المناسبة.
و سيكون الزوار والمتسوقين على موعد مع العروض التي تطلقها مجموعة واسعة من المتاجر احتفاءاً بقرب حلول شهر رمضان المبارك ، حيث تطرح العديد من السلع والمنتجات بأسعار تنافسية والاعلان عن تنزيلات مغرية .
ويعتبر مركز ديرفيلدز مول التجاري أحد أهم وأبرز مراكز التسوق في إمارة أبوظبي، ويقع في منطقة الباهية، ويجذب بشكل متواصل المزيد من الزوار والمتسوقين بفضل ما يضمه من متاجر نوعية ، كما يعتبر الوجهة المثالية للتسوق والترفيه وتناول الطعام والاعتناء بالصحة والجمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.