مجموعة فنادق ريكسوس مصر تستضيف بطولة كرة الطائرة الشاطئية للسيدات

0 26

 

مصر: سفر نيوز

 

تدعو مجموعة ريكسوس مصر متمثلةً بفندق ريكسوس شرم الشيخ وفندق ريكسوس بريميوم سيغيت عشاق كرة الطائرة الشاطئية للاستمتاع بمشاهدة أفضل المباريات وأكثرها حماسةً، وذلك من خلال بطولة كرة الطائرة الشاطئية الاحترافية للسيدات والتي ستقام في الفترة ما بين 23 وحتى 27 أكتوبر الجاري، وتستضيف الفعالية فرقًا محترفةً من ست دول مختلفة.

وقال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذا الصدد: “يسعدنا استقبال فعالية زاخرة بالمتعة والتسلية كهذه الفعالية الرياضية المميزة التي تضفي مزيدًا من التميز على الفعاليات الترفيهية المميزة التي نسعى لتقديمها لضيوفنا الكرام في فنادقنا المختلفة. ويملؤني الحماس والثقة بأنّ منشآتنا ستعمل على تنظيم وإطلاق المزيد من الفعاليات الرياضية والمتعلقة باللياقة البدنية في المستقبل القريب”.

وتشهد الفعالية تنافس الفرق المحترفة المتميزة القادمة من إنجلترا وألمانيا وإيطاليا وليتوانيا وبولندا والولايات المتحدة الأمريكية على الكأس، مقدمةً الأداء الأروع على الإطلاق في ملعب كرة الطائرة الشاطئية المغطى بالرمال. كما سيتمكن الحضور من لقاء نجومهم المفضلين من لاعبي هذه الرياضة الحماسية الممتعة، وستكون بانتظارهم سلسلة من الألعاب المسلية في منشآتنا، فضلًا عن الأنشطة الترفيهية الاستثنائية الكفيلة بتعزيز مدى تفاعلهم مع هذه الفعالية الراقية.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.