“أر بي أم” لتأجير السيارات تعلن أسماء الفائزين بجوائز قيمتها 660 ألف درهم

0

دبي: سفر نيوز 

 

أعلنت شركة “أر بي أم” لتأجير السيارات، والتي مقرها دبي، عن الفائزين الثلاثة في السحب السنوي الخامس على جوائز بقيمة بلغت 660 مليون درهم في احتفالية كبري نظمتها يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022.

وتعليقا على ذلك قال رجل الأعمال الإماراتي محمد المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة “أر بي أم” لتأجير السيارات – RPM Rent A Car : “يسعدنا الإعلان عن الفائزين في سحب الشركة على جوائز قيّمة وبمبالغ مالية هي الأكبر على صعيد الدولة”.

وذكر أن السحب تم تنظمه وسط حضور كبير من عملاء شركة “أر بي أم” وممثل من حكومة دبي في دائرة التنمية الاقتصادية، وخضع لرقابة وإشراف قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك التابع للدائرة بالتصريح رقم (1206230) والتصريح رقم (1228050).

وكانت الجائزة الكبرى من نصيب المواطن الإماراتي/ راشد سعيد الشحي وهي مبلغ نقدي بقيمة 570 ألف درهم، أما الجائزة الثانية بقيمة 70 ألف درهم كانت من نصيب المواطن الإماراتي/ شهاب أحمد حسين، أما الجائزة الثالثة بقيمة 20 ألف درهم كانت من نصيب المواطن الإماراتي/ حمد أحمد اليماحي.

وأكد المرزوقي على حرص “أر بي أم” تنشيط مبيعاتها والترويج لمنتجاتها عبر تنظيم المسابقات والعروض وتقديم الجوائز القيّمة جدا للعملاء، موضحاً أن الشركة تنظم هذه الفاعلية للعام الخامس على التوالي.

ونوه محمد المرزوقي، بأن “آر بي إم”RPM – Rent A Car – تقدم أفضل السيارات للتأجير بمختلف أنواعها مع 15 علامة تجارية من الدرجة الأولى تضم سيارات (BUGATTI ، LAMBORGHINI، BENTLEY، ROLLS ROYCE ، FERRARI، PORSCHE، RANGE ROVER، MERCEDES، LEXUS، CADILLAC، AUDI، TESLA ).

وأشار المرزوقي إلى أن قطاع تأجير السيارات استفاد بقوة من الانتعاش السريع للقطاع السياحي في إمارة دبي في أعقاب جائحة كورونا والتعافي من آثارها، وعودة الحياة إلى طبيعتها مع الاستفادة الكبيرة من العودة سريعا من الإغلاق، إلى جانب معرض “إكسبو دبي 2020” الدولي والذي استمر على مدار 6 أشهر ليكون داعما قويا لقطاع السياحة والسفر في دبي على وجه الخصوص وفي دولة الإمارات عموماً.

وتوقع المرزوقي، أن يواصل قطاع تأجير السيارات الانتعاش مستفيدا من التحسن الاقتصادي في إمارة دبي، وبفضل التحركات والمبادرات الحكومية الإيجابية التي تسهل حصول الأجانب على الجنسية والإقامة طويلة ومتوسطة الأجل، مؤكداً أن الطلب على تأجير السيارات يشهد ارتفاعا مطردا مع تزايد الطلب من قبل الأجانب والمقيمين على حد السواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.