استمتع بتجربة فخمة لأبعد حد في فندق فورسيزونز الجديد سان فرانسيسكو إمباركاديرو

0 34

سان فرانسيسكو : سفر نيوز

بشكل جديد وجريء يمتزج مع الخدمة الأسطورية التي تُعرف بها فورسيزونز، تم افتتاح فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو إمباركاديرو
قال كريستيان كليرك رئيس العمليات العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز:”مع استمرار نمو مجموعتنا في كاليفورنيا، نفتخر بتوسعنا وتواجدنا في إحدى أهم الوجهات في أمريكا، الأمر الذي يتيح للمسافرين والسكان المحليين فرصة تجربة الإقامة في فورسيزونز في هذه المدينة الرائعة، مع الإطلالات الشاهقة، وغرف الضيوف المعاد تصميمها بالكامل، والموقع المثالي بالقرب من مناطق الجذب الأكثر شهرة في المدينة، وكم نتطلع إلى الترحيب في تجربتنا الفاخرة الجديدة في سان فرانسيسكو”.
في موقع مميز، يقع الفندق في منطقة إمباركاديرو على شارعيْ سانسوم ستريت وكاليفورنيا في المنطقة المالية، مما يمكّن الضيوف من الوصول إلى الشركات العالمية الشهيرة، والمطاعم الحاصلة على ميشلان، ومحلات التسوق الفاخرة في يونيون سكوير، سيراً على الأقدام أو بواسطة التلفريك. كما يمكنهم المشي والتنزه في بعض الأحياء مثل نورث بيتش والحي الصيني والواجهة البحرية لإمباركاديرو بالإضافة لسوق المزارعين الذي يقام مرتين أسبوعياً في مبنى فيري. ويبعد الفندق الجديد عن مطار سان فرانسيسكو الدولي 20 دقيقة فقط، كما يقع الفندق الجديد أيضًا على بعد بضع بنايات من أول فندق فورسيزونز  في المدينة بشارع ماركت ستريت في حي سوما، المعروف بمتاحفه ذات المستوى العالمي.
ومن جانبه قال روبرت ميغارغل المدير العام للفندق الجديد: “يسعدنا بدء قصة جديدة في تاريخ فورسيزونز والترحيب بضيوفنا هنا، سواء كنت ضيفاً لدينا بغرض الترفيه أو بغرض العمل، فإن فريقنا سيُشعرك بأنك جزء من العائلة وسيسره مساعدتك لاستكشاف سان فرانسيسكو”
منزل (أو مكتب للعمل أو الدراسة) يعانق السماء
تم تصميم غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 155 غرفة وجناح، لتراعي احتياجات الضيوف  المحليين أو المسافرين، وتقع جميعها في الطوابق الـ 11 العلوية من مبنى مركز كاليفورنيا 345 والمكون من 48 طابقاً.
وقال ميغارغل: “سواء زرتنا لتستمتع لدينا في إجازة أنت بأشد الحاجة إليها، أو كنت تبحث عن التغيير بعيداً عن منزلك أو عملك، أو كنت عائداً إلينا للزيارة، ستجد العديد من المساحاتالمتجددة لتلبية احتياجاتك”
سيعيش الضيوف تجربة ذات مستوى عالٍ من الفخامة المعاصرة، في غرف وأجنحة مجددة ومجهزة بشكل كامل  بتصميم من شركة مارزيبانMarzipan  والتي استوحت تصاميمها من الإطلالات الخلابة عبر المدينة وخارجها. تمثل أجواء الفندق لوحةً بديعة مشرقة ومتموجة، مع رشات من الألوان تتجسد في الأثاث ذي الأنسجة المختارة بعناية والسجاد الصوفي المصنوع يدوياً والذي تم تصميمه  خصيصاً لفورسيزونز. ستلاحظ العديد من التفاصيل الدقيقة التي تم الاهتمام بها في كافة أرجاء الفندق كخيوط الذهب المنسوجة بعناية في أغطية الجدران التي تعود لتاريخ حمى الذهب في كاليفورنيا 1984، كما تشمل المميزات الأخرى حمامات شبيهة بمرافق السبا تميزها بأحواض استحمام مستقلة تُمكّنك من الاستمتاع بأشعة الشمس خلال النهار وبالمناظر الطبيعية المتلألئة في الليل وأنت بداخلها.

أما بالنسبة لأجنحة إمباركاديرو الجديدة والمكونة من غرفتيْ نوم، فتتميز بتصميماتها الفسيحة على طراز الاستوديو، وهي مناسبة لممارسة كافة أعمالك أو لقاء زملائك أو قضاء وقت قيّم مع عائلتك. كما تقدم فورسيزونز خدمات مفيدة للضيوف الذين يعملون أو يدرسون عن بعد وتشمل توفير طابعة، وشواحن وكابلات إضافية، وتوفير خدمة شراء اللوازم المكتبية حسب الحاجة، وتقديم الدعم  التقني لتوصيل الأجهزة الإلكترونية بتلفزيونات ذات مقاس 55 أو 65 بوصة.
وتقدم خدمة تناول الطعام في الغرف العديد من الخيارات من تناول وجبة الإفطار على السرير، وغداء العمل، وعشاء رومانسي، والوجبات الخفيفة آخر الليل، وكل ما يمكن أن تحظى به في مكان إقامتك بكل خصوصية.
ويقدم مقهى سنغ إكس فورسيزونز تجربة مشوقة داخل الغرف، بالتعاون مع جهة محلية شهيرة لإعداد العصائر المتنوعة بكل إتقان حسب طلب الضيف، وتسليمها مباشرة إلى باب غرفته.
يمكن تصفح قوائم الطعام الإلكترونية  عبر تطبيق فورسيزونز، بالإضافة لإمكانية طلب العديد من الخدمات من موظفي فورسيزونز  كخدمة تناول الطعام داخل الغرف مع تجنب الملامسة بتوصيل الطعام، وترتيب الحجوزات في مطاعم المدينة، وطلب خدمة غسيل الملابس والتنظيف، وتوفير النقل والمواصلات داخل المدينة وحجز خدمة النقل من وإلى المطار، وغير ذلك الكثير، وذلك من خلال المحادثة الفورية لفورسيزونز تشات باستخدام أكثر من 100 لغة.
تم تصميم مركز اللياقة البدنية على أحدث طراز في الطابق الثالث ليسمح بنفاذ الضوء الطبيعي عبر النوافذ الكبيرة المطلة على سانسوم ستريت.
الإطلالة من هنا
توفر كل غرفة وجناح في فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو إمباركاديرو إطلالات بانورامية، مما يسمح للضيوف الاستمتاع بمناظر المعالم الشهيرة مثل جسر غولدن غيت، ومبنى ترانس أمريكا، وجزيرة الكاتراز، وجسر الخليج Bay Bridge، وخليج سان فرانسيسكو. و من جهة أخرى، تتميز معظم الطوابق بجسور معلقة مع نوافذ ممتدة من الأرضية إلى السقف على كلا الجانبين. وفي الطابق 48، يمكن للصغار والكبار الاستمتاع بالمناظر الخلابة من الأعلى حيث تم إضافة لعبة آي سباي التقليدية خلال عمليات التجديد الشاملة للفندق.
يمكن لفريق الكونسييرج مساعدتك في إعداد برنامج رحلة خاص بك لاستكشاف إمباركاديرو وسيسعدهم ترتيب الحجوزات لك ومساعدتك في الحصول على تذاكر ما ترغب به من أماكن وفعاليات سواء كنت هنا لقضاء إجازتك، أو ترغب بالتنزه قليلاً أثناء رحلة عملك.
قريباً
في العام القادم 2021، سيقدم فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو إمباركاديرو مطعمًا جديدًا في الدور الأرضي لتجربة تناول طعام مميّزة على الشارع وتقديم ما تشتهر به كاليفورنيا من  عصائر مشهورة عالميًا.
أما في الأعلى ومع إطلالة على أفق المدينة، سيتواجد اللاونج العلوي في الطابق الـ 40 ليقدم العديد من المزايا والكثير من المناسبات والعروض والفعاليات.
استفد من عروضنا الترحيبية
للترحيب بالضيوف في أحدث فندق فورسيزونز في كاليفورنيا، يقدم الفندق الكثير من الطرق للاستمتاع بالمدينة من خلال التجارب ذات القيمة المضافة، مثل باقة الربيع للإقامة في سان فرانسيسكو، أو باقة وقت التواصل، ويمكن إتمام الحجز عبر الإنترنت.
الريادة بعناية
يستند برنامج فورسيزونز العالمي المعزز للصحة والسلامة “الريادة بعناية” على نخبة الخبراء الدوليين في الرعاية الصحية مدعماً بتقنيات وأدوات، ويركز على توفير الرعاية والثقة والراحة لجميع ضيوف وموظفي ومقيمي فورسيزونز في ظل تفشي وباء كوفيد-19. ونحن حريصون على تنفيذ البرنامج في كافة فنادقنا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو إمباركاديرو، بفضل  المسؤول الصحي في الموقع للإشراف على تنفيذ الإجراءات وتنفيذ البرنامج بناءً على أحدث الخبرات والتجارب وأفضل الممارسات. كما نشجع الضيوف أيضًا على استخدام تطبيق فورسيزونز تشات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.