فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة الخيار الأمثل لزوار دول الخليج علي ضفاف النيل

0 16

 

يعد فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة الخيار الأمثل لزوار دول الخليج علي ضفاف النيل وهو الفندق الوحيد في القاهرة الذي يتمتع بتراث غني بتقديم تجربة أصيلة لا مثيل لها على ضفاف نهر النيل العظيم ، وعلى مسافة قريبة من مركز التسوق والتجارة ودقائق من المتحف المصري ، ويعد الفندق أحد المراكز الاجتماعية الرائدة في القاهرة .

كما تتمتع غرف الفندق الفاخرة والبالغ عددها 726 غرفة، بما في ذلك الأجنحة، بإطلالات خلابة على المدينة التاريخية أو نهر النيل. وتتوفر اربعة ادوار مخصصة لضيوف كلوب إنتركونتيننتال من رجال الأعمال، بالاضافة الي مركز الأعمال الحديث المتاح على مدار 24 ساعة، الذي يقع ضمن وجهة اجتماعاتنا الجديدة “Pavillion Semiramis” .

من جهته قال سامح صبحي مدير عام فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة أن الفندق يقدم خيارات متنوعة لضيوفه من دول الخليج ويعد الملاذ الآمن علي ضفاف النيل وذلك من خلال 10 مطاعم يقدمون المأكولات الشرق أوسطية / التايلاندية ، والإيطالية ، والفرنسية والعالمية ، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام متعددة الثقافات بين التصميم الحديث الاستثنائي الممتزج مع اللمسات الثقافية للمأكولات الإقليمية والأصيلة. من خلال فريق من الطهاة الدوليين والمحليين يلبي جميع الأذواق كما رسخ فندق سميراميس إنتركونتيننتال مكانته كوجهة طعام رئيسية في القاهرة وحاصل على العديد من جوائز Tripadvisorالمتميزة. 

 

ويقدم مطعم The Grill المأكولات الفرنسية المعاصرة والتقليدية والبراسيري المبتكرة في أجواء راقية مصحوبة بترفيه حي على الة القيثارة. كما يجسد Birdcageروح ونكهات تايلاند. كما يقدم مطعم Pane Vino طعمًا رائعًا لإيطاليا ويقدم Sushiramis مفهومًا جديدًا لمختارات السوشي والساشيمي الطازجة. و يقدم Night & Day خيارات بسيطة ومبتكرة من المأكولات المختلطة والطهي الحي ، بينما تعد Tea Garden مكانًا عصريًا للاجتماعات حيث تهيئ مجموعة متنوعة من المشروبات و “معجنات du jour” الحالة المزاجية. مع نهر النيل كخلفية مثالية ، تم إعداد المشهد لتجربة “الهواء الطلق” في Nile Terraceو Pane Vino Terrace.

 

وأشار صبحي المدير العام لفندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة عن القاعات التي يضمها الفندق وهي قاعة كليوباترا التي تعد واحدة من أكبر وأوسع قاعات المؤتمرات والاجتماعات في مصر و تستوعب إلى 2000 ضيف ومجهزة بأحدث الاجهزة السمعية والبصرية بما في ذلك مسرح دائم بالحجم الكامل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 3 قاعات حفلات صغيرة هي نفرتيتي وبابل وطيبة تتسع للمناسبات والاجتماعات متوسطة العدد. بالنسبة للاجتماعات ، يقدم “Semiramis Pavillion” بيئة عمل حديثة تجمع بين المنظور المعاصر وأحدث التقنيات وتشمل المرافق الترفيهية في الفندق مسبحًا و منتجعًا صحيًا جديدًا مع صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسطح للتشمس وساونا وغرف للتدليك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.