لندن:سفر نيوز

من الممتع أن تقوموا بإعداد قائمة التشغيل الخاصة بكم بأنفسكم، إلا أن إعداد القائمة المثالية قد يحتاج إلى قدرٍ من الإلهام ولذلك أتحنا الآن ميزة قائمة الأغاني التشاركية في أجهزة أندرويد، حيث يمكن لأصدقائكم أو أفراد عائلتكم مشاركة الموسيقى معكم لجمع أفضل الأغاني في قائمة تشغيل واحدة.

وإذا كنتم من مستخدمي أجهزة أندرويد، يمكنكم الآن تفعيل خيار مشاركة الأغاني عبر قوائم التشغيل التي قمتم بإنشائها مسبقاً مما يتيح لمحبي الموسيقى الآخرين إضافة الأغاني لديكم، أما إذا كنتم ترغبون بإنشاء قائمة تشغيل تشاركية جديدة فما عليكم سوى التوجه إلى المفضلة وإنشاء قائمة تشغيل جديدة مع تفعيل خاصية “تشاركية”.

قالت أليكساندرا ليلوب مسؤولة تطوير المنتج لشركة ديزر: “تعد مشاركة تنظيم الأغاني طريقة رائعة للحصول على الإلهام والمزيد من التنوع والألحان في قوائم التشغيل الخاصة بكم، كما أنها تجعلكم أقرب إلى عشاق الموسيقى الآخرين من خلال مشاركة ما يعجبكم وما يلهمكم، حتى لو لم تتمكنوا من التواجد مع أصدقائكم في الوقت الحالي فستكون هذه الميزة الشيء المشترك الذي يزيدكم تواصلاً وقرباً”.

من المقرر أن تتاح ميزة قائمة التشغيل التشاركية لجميع مستخدمي ديزر على نظام التشغيل أندرويد في جميع أنحاء العالم هذا الأسبوع، بينما قد أصبحت متاحة بالفعل لجميع مستخدمي ديزر عبر تطبيق جهاز الكمبيوتر ومتصفح الويب.