فنادق شذا تحتفي بأبطال الخطوط الأمامية خلال رمضان

0 28

 جدة:سفر نيوز

يطل علينا بعد أيام قلائل شهر رمضان المبارك، لذا تحتفي مجموعة فنادق شذا، بفنادقها الفاخرة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض بالمملكة العربية السعودية، وفنادق مسك من شذا في الشارقة ومسقط، بالجهود الجبارة لموظفي القطاع الصحي من خلال   مجموعة من العروض الكريمة للشهر الكريم.

ومع تخلص العالم تدريجياً من آثار الجائحة، ندين بالفضل للجهود المضنية التي بذلها العديد من القطاعات لضمان أمننا وسلامتنا في تلك الأوقات العصيبة. ومن أهم هؤلاء الأبطال هم موظفو القطاع الصحي والمستجيبون الأوائل بما يشمل الأطباء والممرضات وأعضاء الطاقم الطبي في المستشفيات المعتمدة.

وفي شهر رمضان المبارك، يطيب لفنادق شذا الاحتفاء بهذه الجهود الرائعة لهؤلاء الأبطال وذلك بتقديم خصم 50% لهم على جميع الغرف والاجنحة الفاخرة للمجموعة والمعروفة بأجوائها الساحرة وتصاميمها الرائعة المستوحاة من ثقافات طريق الحرير. كما تتضمن هذه العروض إقامة طفلين دون سن 12 عاماً مجاناً.

من جانبه، قال شاجي أبو صالح، رئيس قسم تطوير الأعمال في فنادق شذا: “عانت الكثير من القطاعات خلال العام الماضي بسبب الجائحة، ولكن القطاع الصحي أثبت كفاءته وجدارته، حيث أظهر موظفو القطاع الصحي والمستجيبون الأوائل معدنهم الأصيل وحرصوا على حفظ أمن وسلامة أفراد المجتمع. وهذا العرض هو بادرة شكر وتقدير لهؤلاء الأبطال ولتضحياتهم وجهودهم.”

سواء وددت الإقامة في شذا مكة، بموقعه الاستراتيجي على سفح جبل الكعبة المطل على المسجد الحرام، أو شذا المدينة، المجاور للحرم المدني الشريف، أو شذا الرياض، في قلب العاصمة النابض بالأعمال وبالقرب من مسجد الراجحي، او مسك من شذا الموج المطل على مرسى الموج النابض بالحياة في مسقط، او واحة البداير الملاذ الصحراوي بديع الجمال بين تلال الرمال في وسط الشارقة، يمكنك الاستفادة من هذا العرض الرائع عند الحجز على الموقع الالكتروني للمجموعة. وينطبق هذا العرض على جميع المهنيين الطبيين المعتمدين وأول المستجيبين في أنحاء المنطقة.

وأضاف شاجي: “يشرفنا أن نقدم هذه العروض لهؤلاء الابطال. شكراً لكم على خدماتكم التي لا تقدر بثمن خلال الوباء، حان دورنا للاعتناء بكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.