فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين يطلق عرض “رحلة الفتيات” احتفالًا بيوم المرأة الإماراتية

لندن: سفر نيوز

 

 أطلق فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين العرض الأروع لرحلة الفتيات، وهو عرض حصري للإقامة صمم خصيصًا ليوم المرأة الإماراتية والاحتفاء بهذه المناسبة من خلال تجربة ثقافية ثرية للضيوف القادمين من الشرق الأوسط. 

 

يتضمن عرض “رحلة الفتيات: يوم المرأة الإماراتية” مجموعة من العروض الحصرية ضمن إقامة مبهجة وتجربة لا تنسى، حيث يحصل الضيوف عند الوصول على تشكيلة من الشاي العربي والتمور والحلوى الإماراتية اللذيذة ليعيشوا أجواء الضيافة الإماراتية الدافئة. 

 

ويمكنكم الاستمتاع بتجربة فاخرة لشاي بعد الظهر بلمسة إماراتية في Palm Court  الذي يتميز بطراز أنيق مستوحى من عشرينيات القرن الماضي، حيث تجمع التجربة بين النكهات البريطانية والإماراتية، وتضم تشكيلة لذيذة من الكعك والساندويتشات والسكونز الطازجة مع أنواع موسمية مختارة من المربى والقشطة إلى جانب الشاي العربي التقليدي. ويشمل عرض الإقامة كذلك الإفطار يوميًا في مطعم Mercante الإيطالي بالفندق.  

 

ومن أبرز ملامح العرض المميز توفير تجربة التسوق الحصرية في المتجر العالمي الراقي  Fortnum & Mason من خلال شراكته مع فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين، والتي تهدف إلى منح الضيوف تجربة تسوق فريدة ذات طابع شخصي تمكنهم من العثور على أرقى القطع والمشتريات الفاخرة. 

 

في هذا السياق قال جاستين بينشبك، المدير العام لفندق شيراتون جراند لندن بارك لاين: “يسرنا إطلاق هذا العرض الحصري بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، والمصمم ليعيش الضيوف القادمون من الشرق الأوسط إقامة فريدة تمنحهم العديد من المزايا. فنحن في شيراتون جراند ملتزمون بتقديم مستويات لا تضاهى من الضيافة والاحتفاء بالتنوع الثقافي، وهذا العرض هو طريقتنا الخاصة للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية والتعبير عن تقديرنا لها.”  

 

بوسع الضيوف حجز عرض “رحلة الفتيات: يوم المرأة الإماراتية”، والمتوفر حتى 3 سبتمبر، باستخدام رمز العرض الترويجي LPR – وهو سارٍ في حال الإقامة لمدة 3 ليال على الأقل. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة صفحة عرض “رحلة الفتيات: يوم المرأة الإماراتية” في لندن، المملكة المتحدة – شيراتون (marriott.com)

 

كما يمكن للضيوف من الشرق الأوسط، والراغبين بحجز إقامتهم لدى فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين، الحصول على خصم حصري قدره 25% عند استخدام رمز العرض الترويجي E81* في خانة الأسعار الخاصة عند حجز غرفة بالفندق، للاستفادة من الأسعار الرائعة للغرف والأجنحة الفسيحة.

التعليقات مغلقة.