تألقوا بإطلالات جديدة خلال شهر رمضان المبارك مع أحدث صيحات الأزياء من “سبلاش”

0 22

دبي: سفر نيوز

كشفت “سبلاش”، أكبر سلسلة متاجر للأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلتها الجديدة من الأزياء محدودة الإصدار لشهر رمضان المبارك.

واحتفاءً بالشهر الفضيل، تستوحي التشكيلة الأنيقة تصاميمها من الألوان المشرقة والتصاميم العربية التقليدية، وتزدان بألوان الباستيل وباللمسات الجمالية المتألقة التي تجمع بين الأخضر المائل للزرقة والرمادي الداكن والأسود. وتتضمن التشكيلة القفاطين المزركشة والقمصان المطرزة والفساتين الأنيقة دون تكلّف.

وتتضمن التشكيلة الأحدث من “سبلاش” مجموعة من الإطلالات الصيفية للنساء والرجال، وتأتي بألوان مشرقة ورسومات مستوحاة من الطبيعة والمحيط.

وتعكس تشكيلة الأزياء النسائية الصيفية أجواء الصيف الاحتفالية عبر الرسوم والطبعات الاستوائية والألوان الزاهية والأقمشة الناعمة الخفيفة، وتبرز فيها التفاصيل المرحة على غرار الأكمام المنفوخة وخطوط العنق المزركشة وحواف الدانتيل الرقيقة. ويمكن عاشقات الموضة الآن الاختيار من بين مجموعة من الفساتين الطويلة والقمصان الملفوفة وفساتين الباستيل المزينة بأقمشة الدانتيل والقمصان الأنيقة وسراويل الجينز الفاتحة. وتعكس الألوان البراقة توجه عالم الأزياء لهذا الموسم بألوان مثل البرتقالي وأزرق الكوبالت وألوان الباستيل الوردية والرمادية والزرقاء الفيروزية.

وفي تشكيلة ملابسها الرجالية الجديدة، اختارت “سبلاش” تصاميم ملهمة مستوحاة من عالم البحار، لتعكس بذلك أجواء الاسترخاء والهدوء وتركز على الألوان الطباعية واللوحات البحرية والأقمشة الصديقة للبيئة على غرار القطن والكتان. وقد هيمنت الرسومات الشاطئية والنباتية والخطوط العمودية والتفاصيل المتعددة على تشكيل ة الملابس الرجالية لهذا الموسم.

وتتضمن التشكيلة أنماطاً عديدة من الأزياء سهلة الارتداء والتي تلبي كافة الأذواق، بدءاً من القمصان غير الرسمية المزينة بالرسومات المطبوعة والسترات بدون أكمام وصولاً إلى السراويل الفضفاضة والجينز باللون الأزرق المتوسط. وتطغى على التشكيلة ألوان جديدة كأخضر النعناع والأزرق السماوي والأبيض إلى جانب درجات الألوان الترابية المحايدة كالبيج والبني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.