عززوا متعة الاستكشاف مع قوائم التشغيل الذكية الجديدة من ديزر

0
دبي: سفر نيوز

سعياً منها لإيجاد سبل جديدة لتقديم الأغاني التي تحبونها، قامت ديزر في آخر تحديث لها بإضافة ثلاث قوائم تشغيل ذكية إلى صفحتكم الرئيسية، وهي، “اكتشافات الإثنين”، و”إصدارات الجمعة” و”هدوء الأحد”، والتي ستوفر لكم كل أسبوع مجموعة من الأغاني التي ستتشوقون إلى سماعها.

وستقوم ديزر كل أسبوع بتحديث مزيج أغاني مخصص لأجلكم، حيث ستتضمن كل قائمة تشغيل ذكية ما يصل إلى 40 أغنية والتي ستحبونها بالتأكيد. وستعتمد إضافة كل أغنية على ذوقكم الخاص، حيث أنكم ستجدون بالتأكيد العديد من الأغاني الجديدة التي يمكنكم الاستمتاع بها.

وتضم قائمة التشغيل “اكتشافات الإثنين” أغانٍ جديدة لم تسمعوها من قبل، إذ تقوم ديزر باقتراحها حسب المغنيين المفضلين لديكم والذين تحبون الاستماع إليهم بشكلٍ مستمر. وتمثّل هذه القائمة الوجهة المفضلة التي تتيح لكم أن تكتشفوا فيها فنانين مفضلين جدد.

وتحتوي قائمة التشغيل “إصدارات الجمعة” على مجموعة من أفضل الأغاني الجديدة، وذلك بناءً على الفنانين والألبومات والمقاطع الموسيقية المفضلة لديكم، وهذه هي طريقة ديزر في تقديم الأغاني الجديدة التي لا بدّ من سماعها.

وأخيراً، تقدم لكم قائمة التشغيل “هدوء الأحد” الأغاني المثالية التي يمكن أن تبدأو بها اسبوعكم. وإلى جانب القوائم المفضلة والمألوفة لديكم، ستجدون مجموعة مختارة من الأصوات الهادئة، والتي تم اختيارها لمساعدتكم في تبديد همومكم مع بداية الأسبوع الجديد.

وتعليقًا على ذلك، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “باعتباري أحد المعجبين الشغوفين بالموسيقى، أسعى دائماً إلى البحث عن فنان أو أغنية مؤثرة لم أستمع إليها من قبل، لذلك فإن قوائم التشغيل الخاصة بنا تهدف إلى مشاركة متعة الاكتشاف هذه من خلال ربط المستمعين بمقاطع موسيقية نحن على يقين من أنها ستنال إعجابهم. ومع وجود قوائم تشغيل مختلفة يمكن الاستمتاع بها على مدار الأسبوع، يبقى هناك دائماً شيء جديد لاستكشافه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.