دبي:7 ديسمبر 2020

أعلنت المجموعة العربية للماركات الفاخرة “TALG” عن اطلاق أول خدمة بيع منزلية لأكثر من علامة تجارية، في تجربة تعتبر الإول من نوعها على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة و منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء استعراض العلامات التجارية المنضوية تحت مظلة المجموعة في منازلهم، حيث يمكنهم الاطلاع على الازياء و الملابس الفاخرة التي تتولى “TALG” تصميمها وانتاجها بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

وقال السيد مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة:” نحرص على أن نكون الأقرب إلى عملائنا وزبائننا، عبر توفير خدمة البيع المنزلية لأكثر من علامة تجارية تتبع لنا، حيث تتميز منتجاتنا الاماراتية بالجودة العالية والذوق الرفيع، مما ساهم في ارتفاع الاقبال عليها، الامر الذي دفعنا لاطلاق خدمة تسوق و بيع منزلية للماركات الاماراتية الفاخرة المنضوية تحت مظلة المجموعة”.

وأضاف السركال:” يمكن للعملاء والزبائن التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني: www.talg.ae، لتحديد موعد لزيارة طاقم التسويق التابع لنا، والذي سيستعرض للعملاء الكرام المنتجات والعلامات التجارية التي يرغبون بالتعرف عليها عن قرب وشرائها”.