TCL للإلكترونيات تعلن عن عروض خاصة بمناسبة يوم التأسيس السعودي

الرياض – سفر نيوز

احتفاءً بيوم التأسيس السعودي، أعلنت TCL للإلكترونيات، إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية وثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، عن إطلاق عروض ترويجية خاصة عبر كامل محفظة منتجاتها. وتأتي هذه العروض احتفاءً بقيم الوحدة والتقدم التي يجسدها يوم التأسيس السعودي، وهو ما يعكس التزام TCL تجاه المجتمع السعودي. 

وكشركة رائدة في تكنولوجيا أجهزة التلفزيون، تواصل TCL للإلكترونيات جهودها لإحداث ثورة في صناعة الالكترونيات الاستهلاكية من خلال منتجاتها المبتكرة. وتقدم TCL، التي تشتهر بالتطورات التي أحرزتها على صعيد تكنولوجيا QD-Mini LED و QLED، باقة واسعة من خيارات أجهزة التلفاز، بما في ذلك طرازات مقاس 98 بوصة المذهلة مثل شاشات C755 QD MiniLED و C735 QLED وP745 4K. حيث تقدم هذه التلفزيونات العصرية جودة صورة لا مثيل لها، وصوت غامر، ومزايا ذكية، بما يتيح للمشاهدين تجربة ترفيهية استثنائية. 

وتقدم TCL أيضاً أجهزة منزلية عصرية، بما في ذلك باقة من أحدث الثلاجات والغسالات والمكيّفات، التي تشكّل جزءاً من مجموعة TCL من منتجات إنترنت الأشياء، التي يمكن التحكم بها عن بعد من خلال تطبيق TCL المنزلي (TCL Home App). 

وتتوفر العروض الترويجية الخاصة من TCL لفترة محدودة، مما يمكّن العملاء من الاستفادة من خصومات ومزايا حصرية عبر قائمة منتجات TCL. وستتوفر تلك العروض في كل من Extra و Jarir و Amazon و Noon وصالات عرض TCL، وهو ما يتيح للعملاء فرصة تجربة تكنولوجيا TCL العصرية بقيمة استثنائية. 

وتتماشى هذه العروض الخاصة مع شعار علامة TCL التجارية “إلهام العظمة”، الذي لا ينقل فقط الرسالة المؤسسية الحالية للعلامة التجارية، بل وأيضاً يجسّد تطلعات العلامة نحو توفير قيمة عالية لعملائها في مختلف أنحاء العالم، بهدف تحفيزهم للسعي من أجل تحقيق التميز في مختلف جوانب حياتهم، بما يتجاوز عروض المنتجات.

التعليقات مغلقة.