أشهى المأكولات في فندق سانت ريجيس أبوظبي خلال شهر يونيو  

0 7

ابوظبي: سفر نيوز 

 يرحب فندق سانت ريجيس أبوظبي بالضيوف والزوار لتناول أشهى الوجبات خلال شهر يونيو الجاري . حيث تُرحّب صالة “كريستال”، بأجوائها الفاخرة والأنيقة في فندق سانت ريجيس أبوظبي، بضيوفها للاستمتاع بالاسترخاء طوال اليوم. تمّ إعداد هذا المكان المفضل لاجتماع العديد من سكان وزوار أبوظبي وتنظيم مواعيد عملهم، لتقديم شاي بعد الظهر الأسطوري ومجموعة مختارة من القهوة والمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى مجموعة شوكولاتة بيير ماركوليني التي لا ينبغي تفويتها. تفتح الصالة يومياً من الساعة 7 صباحاً – 9 مساء

يواصل مطعم فيلا توسكانا، الحائز على جائزة أفضل مطعمٍ إيطالي راقٍ في أبوظبي، تقديم قائمة طعام استثنائية لجميع محبي المأكولات الإيطالية الأصيلة. يتمّ تقديم غداء الأعمال الناجح في أجواء دافئة في فيلا توسكانا مباشرة على الطاولة، ويشمل مجموعة مختارة من المقبلات الباردة والسلطات والمقبلات الساخنة، مجموعة متنوّعة من الفوكاشيا والخبز الطازج، إضافة إلى القهوة والحلوى. إذا رغب الضيف في تعزيز تجربة تناول طعامه واستكشاف المطبخ الإيطالي التوسكاني بشكل أكبر، فسيضمن الشيف روزاريو وفريق عمله تقديم مفاجآت ذوقية مُميّزة وتنفيذها ببراعة.

يُعدّ مطعم ” كابانا بيتش بار آند غريل ”  المكان الساحر الجذاب على شاطئ البحر، والوجهة المثالية للاستمتاع بالمياه الزرقاء الرائعة للخليج العربي ومناظر غروب الشمس الرائعة على قصر الوطن. يقع بالقرب من الشاطئ الرملي 200 متر في نادي “نيشن ريفيرا” الشاطئي الفاخر، ويرحب بالجميع لتجربة التمتّع بمجموعة واسعة ومتنوّعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة وخيارات الشواء مصحوبة بمشروبات إبداعية ومنعشة. اهرب من حياة المدينة واسترخ بجانب البحر.

نادي نيشن ريفيرا

وأعلن الفندق بأنه وبعد إنجاز كافة تعليمات السلطات المحلية الصادرة من دائرة الثقافة والسياحة، فإن شاطئ سانت ريجيس أبوظبي في نادي نيشن ريفيرا مفتوح الآن أمام جميع الضيوف المقيمين في الفندق للاستمتاع بإقامة مريحة تساعد على الهدوء والاسترخاء. قام فريق العمل في النادي والفندق بتطبيق وتنفيذ جميع الإجراءات الصحية والاحترازية لضمان ملاذ آمن وسهل على الشاطئ في العاصمة أبوظبي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.