“ذا فيت آوت” ترتقي بمعايير التصاميم الداخلية المستدامة في فندق “ريزيدنس إن باي ماريوت”

0 40

 

دبي: سفر نيوز

توظف “ذا فيت آوت”، إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال حلول التصميم الداخلي الشاملة في دولة الإمارات، أحدث حلول التصاميم الداخلية المتميزة والمستدامة في تنفيذ أعمالها الجارية في فندق “ريزيدنس إن باي ماريوت”، حيث أعلنت الشركة اكتمال إنجاز التصاميم الداخلية لمطعم “بانوراما” داخل الفندق بديكورات معاصرة وعالية الجودة ومستدامة.

وتتولى “ذا فيت آوت” حالياً تجديد الغرف في فندق”ريزيدنس إن باي ماريوت”، وعددها 489 غرفة، بشكل كامل من الأرضية إلى السقف. وأتمت الشركة حتى الآن إنجاز نصف المشروع تقريباً، بينما يعمل الفندق بكامل طاقته، ويتمتع النزلاء بجميع وسائل الراحة، على الرغم من عمليات التجديد المستمرة.

وتتوافق الرسومات التفصيلية التي تنفذها الشركة مع مواصفات فنادق “ماريوت” وتبرز العلامة التجارية الفريدة للفندق. وتحرص الشركة على تحقيق أعلى المعايير في تطوير التصاميم المتميزة للديكورات الداخلية للفندق، واتباع أحدث الاتجاهات للتصاميم الداخلية المبتكرة والمعاصرة في قطاع الضيافة. وستشمل غرف الفندق ورق جدران متفرد ومستورد حصرياً من إيطاليا ومصنوع من أجود المواد وباتباع التقنيات المتطورة. كما تلتزم “ذا فيت آوت”بتطبيق الممارسات المستدامة في كافة مراحل أعمال تجديد الغرف.

علاوةً على ذلك، حرصت الشركة على استخدام المواد عالية الجودة المستوردة من إيطاليا وتوظيف أحدث التقنيات في بناء الديكورات الداخلية لمطعم “بانوراما” الممتد على مساحة 700 متر مربع، والذي تم الانتهاء من تنفيذه بشكل كامل. وتتناغم الديكورات الداخلية للمطعم مع الأجواء العامة للفندق، حيث يجمع تصميمه الداخلي المميز ما بين العمارة المعاصرة والتفاصيل الهندسية التقليدية المستخدمة سابقاً، كالمنحنيات والأقواس. وتُبرِز تصاميم الغرف ومطعم “بانوراما” جمالية موقع الفندق، حيث توفر للضيوف وزوار المطعم إطلالاتٍ متميزة على الشاطئ ومركز دبي المالي العالمي.

وقال شريف ناجي، مدير عام شركة “ذا فيت آوت”: “نعمل على توظيف كافة الموارد والإمكانات لإنجاز التصاميم الداخلية المتفردة لهذا المشروع، حيث أولينا مراحل التصميم اهتماماً كبيراً في إطار حرصنا على تقديم التصاميم المميزة والمعاصرة التي تتواءم مع معايير فندق “ريزيدنس إن”. وتلتزم “ذا فيت آوت” بتطبيق الممارسات المستدامة في جميع مراحل وأعمال البناء لتنفيذ التصاميم الداخلية في الفندق، والتي تمتاز بالطابع الإيطالي المعاصر وتضفي لمسةً من الدفء والأناقة تضمن للنزلاء إقامةً مريحة. ويحرص فريق عملنا على مواكبة الاتجاهات المتغيرة في قطاع الضيافة، والتي تطغى عليها التصاميم الداخلية المعاصرة والمفاهيم والموضوعات الفريدة. وتمكنَّا من مواجهة كافة التحديات وإنجاز التصاميم المتميزة والمبتكرة في مطعم “بانوراما”، ونعمل حالياً على توظيف منهجيات العمل ذاتها في غرف الفندق، ونتطلع إلى اكتمالها وتسليم الغرف بديكورات داخلية فريدة ومعاصرة”.

وتشمل الإجراءات المستدامة التي طبقتها الشركة في الفندق والمطعم الإدارة السليمة للنفايات وإعادة استخدام العديد من المواد دون التأثير على الجودة والمعايير، بهدف المساهمة في تحقيق السلامة البيئية، إلى جانب التخلص من المواد الضارة والمؤذية للبيئة أثناء البناء.

وتسعى “ذا فيت آوت” لتوظيف مختلف الحلول والتقنيات الحديثة مع تقدم مراحل المشروع، والتكيف بسرعة مع التعديلات والتغيرات الطارئة، كما تحرص على تنسيق العمل بشكل فعال مع مصممي الفندق الإيطاليين لتغيير المخططات على الفور بما يتوافق مع متطلبات العميل. إضافةً إلى ذلك، تحرص الشركة على توظيف كامل قدراتها لضمان استمرار تنفيذ المشروع دون أي انقطاع، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والبناء، وتسليم المشروع في الموعد المحدد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.