أضِف لمسة مميزة على موسم الأعياد مع أشهى الأطباق الهندية المعاصرة في فارزي كافيه

The holiday season
0

دبي:سفر نيوز

أحياناً، كل ما نتمناه لعيد الميلاد هو التحرّر من التقاليد. فقد ابتكر فريق الطهاة الموهوبين في فارزي كافيه في مول الإمارات وسيتي ووك كل ما يلزم لتلبية تطلّعات الأشخاص الذين يرغبون في إضفاء لمسة مميزة على موسم الأعياد هذه السنة. إنسَ الحبش التقليدي المحشو واستهلّ موسم الأعياد بأجواء حيوية قلّ نظيرها وقائمة طعام خاصة تزخر بالنكهات وتضم مأكولات هندية شهية مع أطباق كلاسيكية عالمية في مطعم فارزي كافيه الذي يحتفل بالعيد على طريقته الخاصة. لكن لا تنسَ ليلة رأس السنة، إذ يمكن للضيوف أن يودّعوا العام 2020 فيما يتلذّذون بأطباق تداعب براعم الذوق من جميع أنحاء العالم ويمتّعون نظرهم بعروض الألعاب النارية المذهلة في المدينة، فيما يختبرون أرقى التجارب في الهواء الطلق وسط أجواء تفيض حيويةً في فارزي كافيه في سيتي ووك.

قائمة طعام موسم الأعياد – متوفرة من 24 ديسمبر حتى 30 ديسمبر 2020

هل سئمت من الحبش وبودينغ عيد الميلاد؟ كان فريق الطهاة الموهوبين في فارزي كافيه منكباً على تحضير وليمة احتفالية تُحرر الأطباق من تقاليد الطهي المملة. تتوفّر قائمة الطعام طيلة أسبوع عيد الميلاد وتشمل فاتحات الشهية من زبادي المانجو الزاخر بالنكهات وسلطة لحم البقر المسحّب والجزر المفعمة بصلصة البيستو بالكزبرة. تليها أطباق صغيرة من شطائر الباو الطرية والمحشوة بالبانير الحار، وتمبورا الجمبري المقرمش بصلصة داينمايت الحارة، بالإضافة إلى كباب غالوتي العصاري مع خبز تاوا باراثا الذهبي. كما يتم استبدال اللحوم المشوية بكاري دجاج البارسي مع عش البطاطا وقورمة لحم الضأن المُعدة على طريقة فارزي كافيه مع خبز لاكشا بارانثا بالسمسم. وختامها مسك مع زبدة الكريمة بالزعفران المزيّنة بكرامبل المكسرات أو راس ملاي تري ليش، في هذه الوجهة المثالية حيث يمكنك أن تطلبها وتتلذّذ بها قبل العودة إلى سيتي ووك ومول الإمارات النابضَين بالحيوية والاستفادة من تنزيلات موسم الشتاء.

تبلغ كلفة قائمة طعام موسم الأعياد في فارزي كافيه 179 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وتشمل أربع وجبات يتم تقديمها في أطباق معدّة للمشاركة، بالإضافة إلى أي نوعَين من المشروبات الغازية المحضّرة على طريقة فارزي كافيه.

ليلة رأس السنة – 31 ديسمبر 2020

استقبل العام 2021 وسط أجواء ملؤها الأناقة في مطعم فارزي كافيه الهندي المعاصر الذي يستكنّ في سيتي ووك ويقدّم أروع الأطباق ضمن قائمة طعام ثابتة وخاصة بموسم الأعياد، واستمتع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق وبالإطلالات الساحرة على الألعاب النارية والعروض الضوئية الخاصة بليلة رأس السنة في برج خليفة. تتوفّر قائمة طعام ثابتة خاصة بموسم الأعياد ومؤلفة من أربع وجبات تجمع بين المأكولات الإقليمية والأطباق الكلاسيكية المميزة من جميع أنحاء العالم، وسيتم تقديمها ليلة رأس السنة في الهواء الطلق على شكل أطباق معدّة للمشاركة وتشمل برياني كيرالا بالجمبري، وباتشادي بالعدس الأسود، وباتيه الفطر، وخبز تيكا، وكاري دجاج البارسي وعش البطاطا، بالإضافة إلى موكتيلات فارزي الشهيرة والحلويات مثل زبدة الكريمة بالزعفران وكرامبل المكسرات.

أما للراغبين في تناول الطعام في مكان مغلق، فسيتم تقديم قائمة انتقائية أطلقها فارزي كافيه مؤخراً وتشمل تشكيلة واسعة من أطباق المطعم المميزة والوجبات الجديدة التي لا بُد من تذوقها للاستمتاع بأمسية لا تُنسى. تشمل قائمة الطعام فطيرة الراعي وهي عبارة عن لحم واغيو المحمّر مع تاوا ألو وبيتزا جيرا خاري الضخمة والمستوحاة من بسكويت مومباي الشهير المغطى بدجاج ماسالا والفلفل الحلو.

تبلغ كلفة قائمة طعام ليلة رأس السنة المؤلفة من أربع وجبات يتم تقديمها في الهواء الطلق في فارزي كافيه في سيتي ووك، 249 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وتشمل أي ثلاثة أنواع من المشروبات الغازية المُعدة على طريقة فارزي كافيه. سيتم تقديم قائمة طعام فارزي كافيه الانتقائية الجديدة في الصالة المغلقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.