فندق ذا لانسبورو: ملاذ مترف من حقبة الريجنسي في قلب مدينة لندن لمحبّي التجارب الاستثنائية

 لندن: سفر نيوز

يتباهى فندق ذا لانسبورو بموقع استراتيجي خلّاب يطلّ على منتزه هايد بارك وقصر باكنجهام، ويتربّع بين أحضان قصر فاخر من حقبة الريجنسي تمّ تحويله إلى ملاذ يفيض فخامة على يد المصمم الداخلي الشهير ألبيرتو بينتو.
 
 
تكتنف الفندق روح حقبة الريجنسي مع لمسة من التفاصيل المعاصرة الفخمة، كما يضم 93 جناحاً وغرفة تتغنى كلّها بديكور أنيق يعكس الفخامة الآسرة في قلب العاصمة لندن. ويَعِدُ فندق ذا لانسبورو ضيوفه بتجربة أصيلة لا تُنسى، حيث يعكس صخب المدينة بحلّة عصريّة مترفة تتلاقى مع الأجواء الجذابة المريحة فتستقطب أرقى شخصيات المجتمع وأكثرها حباً للتجارب المرحة.
 
خضعت كلّ غرفة وجناح في فندق ذا لانسبورو لترميم متكامل يستعرض الأناقة العابرة للأزمان ويزوّد الضيوف بوسائل راحة فائقة الحداثة. ويمتاز الجناح الملكي في الفندق بفخامة منقطعة النظير مع تصميم داخلي فخم يصوّر الرقي الكلاسيكي ويرتقي إلى أقصى معايير الترف عبر توليفة من الألوان والأقمشة التي تليق بالملوك والضيوف الذين ينشدون الفخامة المطلقة. ويفترش هذا الجناح مساحةً فسيحة من 450 متراً مربعاً كما يُوفّر إطلالات استثنائية على حدائق قصر باكنجهام الغنّاء ويتألّف من سبع غرف نوم فاخرة مع حمّامات خاصة بكلّ منها، وغرفتَي معيشة فخمة، وغرفة طعام كبيرة بتصميم لا غبار عليه يُجسّد الحِرفية البريطانية بأبهى حلّة ويلقي الضوء على تفاصيل كلّ حقبة شهدتها. وعلى صعيد الخدمة، يُلبّي المساعد الشخصي مختلف احتياجات الضيوف الخاصة بإتقان وعلى مدار الساعة. كما يتسنّى للأشخاص الذين يحجزون غرف النوم السبع فرصة الاستفادة من سيارة خاصة يقودها سائق، وهي خدمة مجانية ترتقي بتجربتهم الملكية إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز.
 
وينسحب الطابع الاستثنائي الفاخر في فندق ذا لانسبورو على تجارب الطعام الراقية أيضاً. فيُقدّم مطعم الفندق الرئيسي ذا لانسبورو غريل تشكيلة من الأطباق البريطانية العصرية والمبتكرة المحضّرة على يد الشيف التنفيذي شاي كوبر. أمّا مطعم ذا ويثدروينغ روم فيوفّر أجواء رائعة باعثة على الاسترخاء لذا يحلو فيه إقامة الاجتماعات غير الرسمية أو التلذّذ بغداء شهي مريح أو الاستمتاع بوجبة شاي ما بعد الظهر. والختام مع استراحة غاردن روم التي يشكّل ملاذاً سرياً تُحيط به المساحات الخضراء الغنّاء، فتتضمن غرفة تدخين فسيحة، وتشكيلة واسعة من المشروبات، وأجود أنواع مشروبات العنب والمشروب الفوّار، إلى جانب باقة من الأطباق الخفيفة الشهية وصفوف احترافية حول السيجار. ويُمكن لعشّاق المشروبات الروحية استكشاف مجموعة ذا لانسبورو بارادي التي تحتضن باقة من المشروبات الروحية النادرة والفاخرة التي تعود إلى القرن الثامن عشر.
 
يلتزم فندق ذا لانسبورو بتقديم إقامة مريحة للعائلات من خلال تجارب استثنائية في نادي الصغار ليتل في آي بي كلوب ومعسكر باتلر بوتكامب، حيث سينالون هدايا ترحيبية، وبطاقات عمل خاصة بكبار الشخصيات تخوّلهم الحصول على هدايا مجانية ولقاء قطّة الفندق ليليبيت التي تُفرح قلوب الزوّار.
 
حصل سبا ونادي ذا لانسبورو على لقب أفضل سبا في لندن ضمن حفل جوائز غود سبا للعام 2022، ويُعتبر أحد الوجهات الأكثر تميزاً في العاصمة لجهة تجارب اللياقة البدنية والصحّة والاسترخاء. فبين ربوعه الفاخرة، يتسنّى لكلّ من ضيوف الفندق وأعضاء النادي الانغماس في عالم يضم مجموعة من الخبراء العالميين المتمرسين في مجالات التأمّل واللياقة البدنيّة والجمال والعافية. وسيحلو للضيوف اختبار الأجواء الملكية بامتياز، حيث يُمكنهم الدخول مجاناً إلى صالة الرياضة الفسيحة، والمسبح المنعش المخصص للعلاج بالماء، والانغماس في تجربة باعثة على الهدوء والاسترخاء في غرف الساونا والبخار المتوفّرة لكلّ من الرجال والنساء. وبانتظارهم أيضاً باقة من العلاجات بالملح، وجلسات التقشير، وجلسات التدليك، وعلاجات العناية بالوجه وجلسات البديكير، حتى يغمرهم شعور الاستجمام الخالص. كذلك، يُوفّر سبا دايز ملاذاً للاسترخاء وتجديد الطاقة للأشخاص الذين يريدون تجديد شبابهم والشعور بالانتعاش والحيوية.
 
كدليل على تفانيه في الضيافة والتميّز، يُحافظ فندق ذا لانسبورو على إرثه في قلب العاصمة لندن التي تتباهى بتنوّعها ومعالمها عالميّة المستوى، فيما يُوفّر التجارب الأصيلة الأروع في المدينة. ويكرّس فريق كونسيرج الفندق بكافّة أفراده البارعين والمتمرسين، الذين يُعتبرون أعضاء مرموقين في منظمة “لي كلي دور”، بتزويد الضيوف بمعلومات شاملة وضمان إقامة لا تُنسى لهم ومشاركة معلوماتهم الموسوعية حول المدينة مع عشّاق المغامرات الذين يودّون رؤية الجانب المرح من لندن.

التعليقات مغلقة.