افتتاح مطعم سولونا الجديد ليقدم أروع الأجواء وألذ الأطباق اليونانية والمتوسطية في قلب دبي

0 28

دبي: سفر نيوز

تطلق “ذا فيرست جروب”، المجموعة المختصة بالعقارات والضيافة، مطعم وصالة “سولونا” لتكون أحدث إضافة إلى مشهد الأطعمة والمشروبات في دبي وتنقل الضيوف في رحلة من الأطباق المتميزة عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط. وسيكون موقع المطعم الجديد في الطابق الثاني من فندق تريب باي ويندام دبي.

يحتفي “سولونا” بمختلف ثقافات البحر الأبيض المتوسط – من سواحل اليونان إلى المياه الصافية في خليج شرق المتوسط- ليقدم الأطباق المبتكرة من تلك المنطقة الغنية بالتنوع.

كما يعمل المطعم الجديد على إحياء أجواء البحر المتوسط في دبي من خلال التصاميم العصرية الأنيقة بقطع السيراميك باللون الأزرق البحري والأبيض، والمصابيح المحاطة بالبامبو والأرجوحة الداخلية في منظر يحاكي جمال شواطئ سانتوريني الهادئة وروعة الريفييرا التركية.

يضم المطعم، الذي يتسع لـ 120 شخصًا، شرفة جميلة على السطح تتيح للضيوف الاستمتاع بالأجواء اللطيفة وقضاء أمسيات هادئة أو سهرات حيوية بعد العمل، ليكون المكان المثالي للراغبين بالابتعاد عن صخب المدينة ويعيشوا تجربة لا تنسى في أجواء رائعة وبرفقة طعام لا يقاوم. اشتق اسم المطعم من كلمتي “سول” ومعناها الشمس و”لونا” وتعني القمر – ليعبّر عن كونه الوجهة الأمثل نهارًا وليلًا وملاءمته للراغبين بالاسترخاء في ساعات النهاء المبكرة أو الباحثين عن أجواء حيوية في المساء.

أما قائمة الطعام فتضم تشكيلة مختارة من المقبلات اللذيذة، ومنها تشكيلة المزة وتزاتزيكي وبابا غنوج بالطريقة اليونانية وسكورداليا إلى جانب مجموعة رائعة من الأطباق الرئيسية الشهية مثل شفتاليا بلحم الغنم وشرائح اللحم على الطريقة اليونانية ومشويات سوفلاكي والعديد من أطباق المشويات المتنوعة وشاورما الدجاج الألذ في دبي.

ويدعو المطعم رواده للاستمتاع بأطباق الحلويات اللذيذة في ختام وجبتهم، ومنها طبق لوكوماديس المصنوع من اللبن اليوناني الدافئ مع مثلجات الفستق، أو الكنافة العربية التقليدية وتارت الشوكولاتة الداكنة مع المثلجات بنكهة الإسبريسو وبذور الفانيليا بالإضافة إلى بودينغ التمر المدجول وبسكويت العسل اليوناني ميلوماكارونا.

ويمكن لمحبي الشيشة تجربة النكهات المميزة أثناء الاسترخاء بعد يوم حافل، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمرطبات والمشروبات اللذيذة التي ترافق الشيشة والأطباق الشهية. وبهذا يعد مطعم “سولونا” رواده بالجودة الرفيعة والتجربة المتميزة سواء كانوا يرغبون بتناول المأكولات العربية واليونانية التقليدية أو التمتع بنكهات الشيشة والمشروبات المنعشة.

ولمحبي الحلويات المتوسطية والراغبين بالاسترخاء وقضاء وقت جميل، يرحب مطعم سولونا، والذي افتتح أبوابه في 10 يناير 2021، بضيوفه من الساعة 12 ظهرًا إلى 1 صباحًا من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 12 ظهرًا إلى 2 صباحًا أيام الخميس والجمعة.

ويقيم المطعم والمشرب الملحق به سهرة السيدات كل يوم اثنين من الساعة 7 إلى 11 ليلًا، بالإضافة إلى فترة الخصومات اليومية من الساعة 5 إلى 8 مساءً.

في حديثه عن الافتتاح قال مارك باتن مدير قسم الأطعمة والمشروبات في ذا فيرست جروب: رغم وجود العديد من المطاعم التي تقدّم الأطباق من نفس المنطقة، يفخر مطعم سولونا بأنه يقدم التجربة الأروع المستوحاة من حوض البحر الأبيض المتوسط – فهدفنا هو إيجاد مطعم يقدم أجواء ممتعة وأطباقًا استثنائية صنعت بالطرق التقليدية واللمسات الودودة التي تناسب اجتماعات الأصدقاء والعائلات. وبفضل الفريق المدهش الذي يعمل معنا، فنحن واثقون أن سولونا سيمنح رواده أكثر من تجربة طعام متميزة تحمل نكهة البحر المتوسط وضيافته الحقيقية في قلب دبي.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.