عبدالله القبيسي: كل الولاء للقيادة الرشيدة

0 36

أبوظبي: سفر نيوز 

 

يقول عبدالله القبيسي رئيس مجلس إدارة شركة مركب كابيتال للاستثمار:” يشكل عيد الاتحاد الواحد والخمسين يوما للفخر و للعزة والوحدة ، حيث نحتفي بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا والتي شهدت تأسيس أتحادنا ، اتحاد دولة الأمارات العربية المتحدة ، التي قامت على أكتاف الرعيل الأول من القادة العظام ، حكام الإمارات السبع التي توحدت تحت ظل قيادة رشيدة تمتعت بالحكمة والصبر، وتحلت بروح الصدق والولاء لأبناء هذا الشعب”.

وأضاف القبيسي:” نحتفل بهذه الذكرى الوطنية الغالية على قلوب أبنا شعبنا العزيز ، ونرفع فيها كل تقديرنا وولائنا لقيادتنا الرشيدة متمثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – وأصحاب السمو حكام الامارات الكرام ، داعين المولى عز وجل أن يمنحهم الصحة والعافية ويمد في أعمارهم ليستمروا في العطاء والبذل لشعب الأمارات”.

وذكر القبيسي أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله- يبذل الجهود المتواصلة من أجل الارتقاء بدولة الامارات الى مصاف الدول المتقدمة، حيث نجح سموه عبر متابعته المتواصلة في تعزيز مكانة الدولة اقليميا وعالميا، ودعم مختلف القطاعات والمجالات وتحقيق الريادة بها، مما جعل الدولة قبل للمستثمرين والراغبين بالعمل والاقامة بها.

وتابع القبيسي بالقول:” تعتبر دولة الأمارات العربية المتحدة الآن مناراً يحتذي وظلاً يستظل بظله الجميع، وتمكنت الدولة من تعزيز موقعها بين مصاف الدول المتقدمة التي تطمح لإسعاد شعبها وسكانها بكل طموح وتصميم واضح للجميع”.

واختتم بالقول:” ستبقى دولة الامارات مثالاً يحتذى و رمزاً للمحبة والتسامح والخير، كل هذا تحت قيادتنا الرشيدة حفظ الله شيوخنا الكرام وجزاهم الله كل خير وسدد خطاهم وأمد في عمرهم وجعلهم ذخراً وسندا لهذاً الوطن المعطاء”.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.