فندق الريتز كارلتون دي لا بييه، جنيف و أوغسطين، فندق اللوكشريكوليكشن، براغ يطلقون عرض غير مسبوق لتأجير الفنادق بأكملها

0 19

جنيف-براغ: سفر نيوز

صرح مؤخرًا فندقان صغيران ضمن مجموعة ماريوت الدولية عن مغامرة خاصة مثيرة مع برامج يوميةفاخرة منظمة في موقعين أوروبيين رئيسيين. تم تقديم عرض جديد مثير لتخصيص الفنادق (أي إمكانية تأجير الفندق بأكمله للضيوف) في فندق أوغسطين، فندق اللوكشريكوليكشن، في براغ وفي فندق الريتز كارلتون دي لا بييه في جنيف

 

تم التكيّف مع اتجاهات واحتياجات السفر الحالية، فيتيح هذا البديل الفريد والآمن للضيوف السفر إلى أوروبا حيث يمنحهم الفرصة لإنجاز رحلاتهم والاحتفال بمناسباتهم الخاصة دون الحاجة إلى القلق. ابتداءً من ليلة واحدة، يمكن للضيوف حجز الفندق بأكمله لأنفسهم ولعائلتهم، والاستفادة من الخصوصية المطلقة والاستفادة من عرض مغري ومميز للغاية. 

وبتوفير خدمة فاخرة كاملة، تم تصميم برنامج التخصيصفي الفندقين للرحلات متعددة الأغراض، كمثل عطلة العائلات الممتدة مع الموظفين والمناسبات الخاصة التي تبحث عن تجربة فريدة من نوعها، وكذلك للشركات المحلية والعالمية الراغبة في تنظيم رحلة عمل ترفيهية للشركات في مكان آمن. سيتم الاهتمامبكل جانب من جوانب الإقامة بتفاصيل رائعة. يقدم فريق الريتز كارلتون في جنيف وذا لاكشريكولكشنفي براغ تجربة شاملة ومُفَصَّلةومتاحةللراغبين في التمتع بعطلة فريدة من نوعها. 

 

 

فندق الريتز كارلتون دي لا بييه في جنيف 

يقع فندق الريتز كارلتون دي لا بييه في جنيف على ضفاف بحيرة جنيف، مع خلفية مشهد جبالالمونت بلانك الشهيرة في سويسرا، وهو يعد تراثًا مرموقًا استمر لأكثر من ١٥٠ عامًا. احتفلت أجيال من المجتمع الراقي بالخدمة المميزة والأناقة وانواع الطهي الفريدة التي يتميز بها الفندق، وقد تم تجديد الفندق بعناية ليصبحعلامةمميزة في تاريخه المتطور. مع ٧٤ غرفة، حجمه الصغير جنبًا إلى جنب مع موقعهالبارز على ضفاف البحيرة وعلى بعد خطوات من وسط المدينة القديمة؛يجعل قضاء الوقت هناك ممتعا ولا ينسى. فيقول يوان باهود، مدير المبيعات والتسويق في وصفه للفندق انه “متعة من السلام والراحة. رمز الفخامة الحديثة والضيافة التي لا تضاهى”. *تشمل الباقة الحصرية في فندق الريتز كارلتون دي لا بييه، الإقامة وبوفيه إفطار فاخر وبوفيه غداء مميز واستراحات القهوة والشاي على مدار اليومووجبة عشاء بين أحضان الطبيعة الخلابة. *هذا العرض متاح ابتداء من ١٢٥ ألف فرنك سويسري. 

 

فندق أوغسطين، فندق اللوكشريكوليكشن في براغ 

أوغسطين هو مكان نادر، حيث يلتقي التاريخ بحكايته القديمةمعالحديثًة، حيث تم تحويل الفندق بعناية من دير أوغسطينيوالذي يعود تاريخه إلى عام ١٢٨٤. يحافظ الرهبان الودودون الذين يعيشون في الجوار على أجواء رهبانية أصيلة بينما يضفي التصميم التكعيبي بالفندق لمسة معاصرة. تم تصميم ١٠١ غرفة وجناحًا فريدًا من قبل اولجا بوليزي، التي جمعت بعناية الخصائص التاريخية الفريدة من الأسقف المقببة إلى العوارض الخشبية مع اللمسات المعاصرة لخلق جو مميز. لا توجد غرفتان متماثلتان في الفندق وتحافظ كل غرفة على قطعة من التراث الأوغسطيني حيث تم تجميع معظمها من ٢و٣ غرف. “فندق أوغسطين براغ واحة آمنة في قلب المدينة”، كما يقول بافلا إنجل، مدير المبيعات بالفندق، ويستكمل حديثه “المكان المثالي للهروب من العالم”. *تشمل الباقة الحصرية في فندق أوغسطين، الإقامة وبوفيه إفطار فاخر وبوفيه غداء ووجبة فاتحة للشهية في فترة ما بعد الظهر وحفل شواء في الحديقة مع باقة مشروبات متنوعة لمدة ٣ ساعات وحفل خاص من موسيقى الجاز وجولة في دير أوغسطينالاثري المجاور. *هذا العرض متاح من ٧٢٠٠٠ ألف يورو لليلة الواحدة. 

 

سيسمح عرض التخصيص من فندقيالريتز كارلتون دي لا بييهوأوغسطين للضيوف بالدخول إلى الحياة الفاخرة المتميزة لمنزلهمالخاص، والاستمتاع بجميع مميزات الموقع الرئيسي في اثنتين من أكثر المدن الأوروبية حيوية. العرض صالح للأفراد والمجموعات حتى ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ حسب المتوفر حين ذاك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.